رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

صور.. "النقابات المهنية" تعلن تأييدها للتعديلات الدستورية

الإثنين 15/أبريل/2019 - 08:43 م
النقابات المهنية
"النقابات المهنية" تعلن تأييدها للتعديلات الدستورية
إسلام أبازيد
طباعة
عقد اتحاد النقابات المهنية، اليوم الإثنين، مؤتمر تأييد النقابات المهنية للتعديلات الدستورية، بمركز شباب الجزيرة.
وأعلن اتحاد النقابات المهنية برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد النقابات المهنية، تأييده التعديلات الدستورية المقترحة.
وشدد المشاركون في المؤتمر، على أن هناك ضرورة ملحة لتعديل الدستور في ظل الظروف المتغايرة التي مرت بها مصر، حيث إن مصر تحتاج إلى استكمال المسيرة التي بدأتها قبل 5 سنوات.
وأكد المشاركون أن مصر بحاجة إلى استقرار سياسي في ظل نظام حكم يؤمن بأهداف ثورة 30 يونيو، لافتين إلى أن النتائج التي تحققت على أرض الواقع في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي تدعو إلى التفاؤل والأمل.
حضر المؤتمر كل من خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد النقابات المهنية، والدكتور فتحي ندا نقيب عام الرياضيين وعضو مجلس النواب، والدكتورة كوثر محمود نقيب عام التمريض، والدكتور حلمي الشنواني نقيب عام مصممي الفنون التطبيقية، والدكتور عبدالحميد زيد نقيب عام الاجتماعيين، والدكتور ياسر الجندي نقيب عام أطباء الأسنان، والدكتور خالد العامري نقيب الأطباء البيطريين، والدكتور سامي سعد نقيب العلاج الطبيعي، وحسن النحلة نقيب المرشدين السياحيين، والدكتور سيد عبد اللطيف وكيل نقابة الزراعيين، ومحمود عبد المولى وكيل نقابة التشكيليين.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟