رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"اتصالات النواب" تناقش أزمات مكاتب البريد بملوي في المنيا

الإثنين 15/أبريل/2019 - 02:21 م
لجنة الاتصالات بمجلس
لجنة الاتصالات بمجلس النواب
محمد العدس. نشأت أبوالعينين
طباعة
ناقشت لجنة الاتصالات بمجلس النواب، برئاسة النائب أحمد بدوي، طلب الإحاطة المقدم من النائب عمرو غلاب، عن مركز ملوي بمحافظة المنيا، وذلك بشأن موضوع عدم توافر مكاتب بريد صرف المعاشات ببعض قرى المركز، الأمر الذي يؤثر بالسلب على المواطنين، ويتسبب في تأخر صرف معاشاتهم.
فيما أبدى النائب عمرو غلاب، اعتراضه على عدم حضور رئيس هيئة البريد للاجتماع، مؤكدًا أن الأمر يهم قطاعًا كبيرًا من الشعب المصري، حيث غياب الرؤية والاستراتيجية نحو مواجهة أزمات نقص مكاتب البريد بقرى محافظات مصر، وفي القلب منها قرى الصعيد.
وأكد غلاب، أن قطاعًا كبيرًا من أصحاب المعاشات يتقدمون بشكاوى شبه يومية بشأن آليات صرف معاشاتهم، وأنهم يعانون في صرفها، من ناحية نقص مكاتب البريد وعدم تواجدها إلا في المراكز، ومن ثم الازدحام الكبير الذي يكون عليها من قِبل المواطنين في بداية كل شهر.
وتابع: "ما يحدث إهانة لأصحاب المعاشات، وهيئة البريد لا توجد لديها رؤية واستراتيجية نحو مواجهة هذه الأزمة".
ولفت إلى أن أصحاب المعاشات من أهالينا المصريين "ناس غلابة"، يتم تجاهلهم بشكل مثير للدهشة، في الوقت الذي تهتم القيادة السياسية بهم وتضعهم في مقدمة اهتمامها.
وأكد أنه يدرك التحديات والجهود التي تبذل، ولكن هذه الجهود لا تأتي ثمارها بشكل إيجابي على القرى، ومنحصرة في المراكز والمدن.
في السياق ذاته طالب "غلاب" برؤية واضحة واستراتيجية من قِبل وزارة الاتصالات وهيئة البريد نحو التعامل مع شكاوى المواطنين.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟