رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

اليوم.. طرح تذاكر أمم إفريقيا "إلكترونيًا".. والجبلاية ترفض بيان "تونس"

الإثنين 15/أبريل/2019 - 07:48 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب - علاء علي
طباعة
أكد محمد فضل، مدير بطولة الأمم الإفريقية، أنه سيتم طرح تذاكر بطولة أفريقيا، اليوم الإثنين، عبر الموقع الرسمى للبطولة، موضحًا أن النظام الذى سيتم اتباعه فى حجز التذاكر سيبهر الجماهير، وسيعيد الجمهور للملاعب بشكل دائم.
وأضاف «فضل» أن «نظام التذاكر الذى سيتبع فى أمم أفريقيا سيكون أساسا لنظام بيع التذاكر خلال السنوات المقبلة، والأمر سيكون مشابه لما تم تنفيذه فى كأس العالم، لكن بدون تقليد وبناء على إجراءات أمنية تناسب استقبال الجماهير بشكل دائم فى المدرجات».
فى شأن مختلف، رفض ثروت سويلم، المدير التنفيذى للجبلاية، البيان الذى أصدره الاتحاد التونسى لكرة القدم، والذى يهاجم فيه اتحاد الكرة، على خلفية الفيديو الوثائقى الذى تم إذاعته فى حفل افتتاح بطولة الأمم الإفريقية.
وكان الاتحاد التونسى برئاسة وديع الجرىء، قد أصدر بيانا رسميا السبت الماضى، أعرب خلاله عن استيائه من حفل قرعة كأس أمم إفريقيا 2019 الذى نظمته مصر، الجمعة الماضى، فى سفح الأهرامات، بسبب غياب إنجازات نسور قرطاج عن الفيلم الوثائقى.
وقال سويلم، ما حدث غير مقصود على الإطلاق، ولم يتوقع أن يغضب الجانب التونسى من ذلك، مشيرا إلى أن الاتحاد المصرى يكن كل تقدير واحترام للأشقاء فى تونس.

الكلمات المفتاحية

"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟