رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

جنوب سيناء تستعد لـ شم النسيم وشهر رمضان المبارك

الجمعة 12/أبريل/2019 - 09:55 ص
وكيل مديرية التموين
وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية بجنوب سيناء
أبو السعود أبو الفتوح
طباعة
استعدت أجهزة محافظة جنوب سيناء، لاستقبال عيد شم النسيم، وشهر رمضان المبارك، إذ أعلن اللواء خالد فودة، محافظ الإقليم، رفع درجة الاستعدادات القصوى لجميع المديريات، من خلال مراكز العمليات بكل المدن، التي تعمل طوال 24 ساعة، مع تأكيد إرسال كشوف بأسماء النوبتجيات خلال تلك الفترة، وإرسال تقارير يومية إلى مركز عمليات المحافظة، والتبليغ الفوري عن أي طوارئ. 
فيما قال المحاسب محمد ماهر، وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية بجنوب سيناء، في تصريح خاص لـ" البوابة نيوز"، اليوم الجمعة، إنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية للمديرية، وغرف عمليات فرعية بالمكاتب، على مستوى مدن المحافظة، مشيرًا إلى أنه تم تعديل مواعيد المخابز خلال شهر رمضان المبارك، على أن تبدأ بالتنسيق مع رؤساء المدن، مع مراعاة الأخوة الأقباط في المواعيد.
وأضاف ماهر أنه تم تكثيف الحملات التموينية، بالتنسيق مع الصحة، والطب البيطري، والتموين، لمراقبة الأسعار، وجودة الأصناف، وأنه تم التنسيق مع شركات الجملة، لتوفير السلع بكميات كبيرة بمدن المحافظة، خاصة السلع التموينية.
وتابع أنه في مجال المواد البترولية والبوتاجاز، تم التنسيق مع شركات الشحن، لضخ كميات أكبر خلال الشهر المبارك، وزيادة حصة البوتاجاز، 35 ألف أسطوانة حصة إضافية بخلاف الحصة الأساسية، ليصل الاجمالي 88 ألفا و200 اسطوانة خلال شهر رمضان.
واختتم: "في مجال اللحوم المجمدة والدواجن والأسماك تم التنسيق مع شركات الجملة والمجمعات الاستهلاكية لضخ كميات مناسبة لاستهلاك المواطنين خلال الشهر"، لافتًا إلى أن دقيق المخابز متوفر بصورة كبيرة.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟