رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

نجوم تترات دراما رمضان يسابقون الزمن للانتهاء من تسجيل أعمالهم

الجمعة 12/أبريل/2019 - 06:50 ص
نجوم تترات دراما
نجوم تترات دراما رمضان
كتبت - ريهام وجدي
طباعة
يسابق نجوم الغناء الزمن للانتهاء من تسجيل التترات الخاصة بالمسلسلات الدرامية التي تعرض في شهر رمضان القادم، وانتهى المطرب وائل الفشني من تسجيل تتر مسلسل ياسمينا، للفنانة حورية فرغلي، بعد نجاحه العام الماضي، من خلال تتر مسلسل «طايع» للفنان عمرو يوسف.
مسلسل «ياسمينا» يتناول حياة الغجر بشكل جديد ويقدم لأول مرة على مستوى الحوار والصورة والملابس والديكور، وهو من تأليف الكاتب محمد الغيطي، وإخراج عبدالعزيز حشاد، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين منهم؛ فيفي عبده وحورية فرغلي وسامح الصريطي وأحمد كرارة وسناء شافع وحازم سمير وميار الغيطي وعزة مجاهد.
وتقدم النجمة نوال الزغبي تتر مسلسل «بروفا» من بطولة الفنانة ماجي بو غضن مع الفنان أحمد فهمي، ذلك بعد نجاح تتر أغنية مسلسل «لأعلى سعر» للنجمة نيللي كريم التي تحمل اسم «الناس العزاز»، وتتر أغنية مسلسل «كاراميل» وتتر مسلسل «خمسة ونص» تقدمه الفنانة شيرين عبدالوهاب ومسلسل «خمسة ونص» للنجمة اللبنانية نادين نجيم، وقصي خولي، وتحمل الأغنية اسم «يا بتفكر يا بتحس» كلمات على المولى، وألحان صلاح الكردي، وتوزيع جيمي حداد.
المسلسل بطولة قصي خولي، نادين نسيب نجيم، كارين سلامة، ومن تأليف إيمان سعيد، إخراج فيليب أسمر، إنتاج صادق الصباح.
ويقدم الكينج محمد منير تتر مسلسل «ولد الغلابة» الذي يقوم ببطولته النجم أحمد السقا، ومي عمر.
مسلسل «ولد الغلابة»، بطولة أحمد السقا، ومى عمر، ومحمد ممدوح، وإنجى المقدم، وإدوارد، وسامية الطرابلسي، وكريم عفيفي، وريم سامي، وصفاء الطوخي، وفايق عزب، وعفاف رشاد، وهادي الجيار وغيرهما، من إخراج محمد سامي، وتأليف أيمن سلامة.
وانتهى المطرب أحمد شيبة من تسجيل تتر مسلسل «زلزال» للنجم محمد رمضان، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة محمد رمضان وحلا شيحة وماجد المصري ونسرين أمين ومنى عبدالغني وهنادي مهني وحسام داغر ومصطفى منصور ويوسف عثمان وسلوى عثمان وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه في إطار شعبي.
فيما أعلنت الفنانة هند البحرينية أنها ستغني تتر مسلسل «العذراء»، المقرر عرضه في شهر رمضان القادم.
وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي تراجيدي حول مجموعة من السجينات اللاتي تلاقت حكايتهن خلف أسوار السجن وهو من إخراج محمد القفاص، تأليف محمد وعلى شمس.. بطولة شجون الهاجري، عبدالله الطليحي، عبير أحمد، مشاري البلام، هيفاء حسين، مرام البلوشي وغيرهم.

الكلمات المفتاحية

"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟