رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بالفيديو.. معسكر مغلق لـ"ياسمينا وملكة الغجر" استعدادا للعرض الرمضاني

الأربعاء 10/أبريل/2019 - 12:46 م
البوابة نيوز
مريم الفطاطري
طباعة
تواصل أسرة مسلسل "ياسمينا.. وملكة الغجر"، على قدم وساق تصوير أحداث العمل، في مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث دخل فريق العمل في معسكر مغلق للانتهاء من تصوير العمل قبل شهر رمضان.
يصور فريق مسلسل "ياسمينا.. وملكة الغجر" في المدينة على مدار 3 أسابيع، بعض الأحداث في الديكور الأساسي للعمل وهو "ربع الغجر"، والذي تم بناؤه في الحي الفرعوني بمدينة الإنتاج الإعلامي، ويشارك في تلك المشاهد كل أبطال المسلسل، ويتبقى تصوير 4 أيام فقط في هذا الديكور.
ومن المقرر، أن ينتقل المخرج عبد العزيز حشاد، خلال الأسبوع المقبل، بفريق العمل إلى إحدى الفيلات لتصوير عدة مشاهد علي مدار يومين، قبل السفر إلى العاصمة اللبنانية بيروت للتصوير هناك.
وطرحت شركة "الذهب" المنتجة للمسلسل بالتعاون مع نقابة المهن السينمائية، مقطع فيديو يحتوي علي "ميكنج" من كواليس الأحداث التي تم تصويرها، وذلك بعد أن تم طرح الإعلان الدعائي الأول للمسلسل خلال الأيام الماضية، استعدادا لعرضه في شهر رمضان المقبل، علي إحدى القنوات الفضائية.
وتدرس حاليا الشركة المنتجة عروضا مختلفة من عدة قنوات فضائية، وتفاضل بينها، للاستقرار على القناة التي ستتعاقد معها علي شراء حق عرض المسلسل خلال موسم دراما رمضان المقبل.
جدير بالذكر، أن مسلسل "ياسمينا.. وملكة الغجر" يتناول حياة "الغجر" بشكل جديد ويقدم لأول مرة علي مستوى الحوار والصورة والملابس والديكور، وهو من تأليف الكاتب محمد الغيطي، وإخراج عبد العزيز حشاد، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين منهم: فيفي عبده وحورية فرغلى، وسامح الصريطي، وأحمد كرارة، وسناء شافع، وحازم سمير، وميار الغيطي، وعزة مجاهد.
"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟