رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

متحدث البرلمان: المشاركة في استفتاء الدستور ستكون تاريخية

الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 10:11 م
البوابة نيوز
طارق سيد
طباعة
نظم حزب الحرية المصرى، مساء اليوم، مؤتمرا جماهيرا حاشدا لحث المواطنين على المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمنطقة بيجام بشبرا الخيمة.
شارك في المؤتمر الدكتور صلاح حسب الله، رئيس الحزب والمتحدث الرسمي باسم مجلس النواب، والنائب مصطفى بكرى، والنائب إيهاب الخولي، والنائب سعيد حساسين، والأمين العام للحزب أحمد مهنى، واللواء عبدالرحمن راشد، أمين الحزب بمحافظة القليوبية.
وأكد الدكتور صلاح حسب الله، فى كلمته على أهمية المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، مشيرا إلى أن المشاركة هي حق دستوري للشعب المصري كله صاحب الكلمة العليا فى نفاذ التعديلات الدستورية.
وقال "حسب الله" إن الواقع والتاريخ أكد للعالم كله حرص هذا الشعب العظيم على ممارسة حقوقه السياسية والدستورية فى أروع صورها، مشيرا إلى أن التاريخ سجل للمصريين جميعا موقفهم البطولي في إزاحة حكم الفاشية الدينية ودولة المرشد من سدة الحكم في ثورة الشعب المصري الخالدة في 30 يونيو عام 2013، كما أن التاريخ سجل للمصريين أيضا موقفهم البطولي الرافض للإرهاب بجميع صوره وأشكاله عندما أعطوا تفويضا على بياض لقواتنا المسلحة الباسلة والشرطة الوطنية لمواجهة الإرهاب.
وأعرب الدكتور صلاح حسب الله عن ثقته الكاملة في أن خروج المصريين بمختلف اتجاهاتهم وانتماءاتهم السياسية والحزبية للمشاركة في التعديلات الدستورية سيفوق الخيال وستكون هذه المشاركة الجماهيرية تاريخية وضربة النهاية لجماعة الإخوان الإرهابية ولجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية التى خرجت من رحم هذه الجماعة المارقة.
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟