رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

وزير التموين: تعديل الدستور اختبار حقيقي للمصريين

الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 03:46 م
البوابة نيوز
طلال مهدى - سمير ابراهيم
طباعة
أكد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أهمية النزول والمشاركة في الاستحقاق الدستوري القادم لاستكمال مسيرة التنمية والبناء، والمُضي قدمًا نحو تحسين مستوى الاقتصاد وتشجيع الاستثمار وخلق فرص عمل حقيقية أمام الشباب.
وقال: "إننا أصحاب البلد الحقيقيين، ونحن من نستطيع أن نغير حياتنا للأفضل".
جاء ذلك خلال مشاركته في مؤتمر "الاستقرار من أجل الاستثمار"، الذي نظمه الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، بالتعاون مع جمعية مستثمري العاشر من رمضان، واتحاد نقابات عمال العاشر، اليوم الثلاثاء، بحضور الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، والدكتور محرم هلال النائب الأول للاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، والدكتور سمير عارف، رئيس مجلس إدارة جمعية المستثمرين، والدكتور خالد شاهين رئيس جهاز تنمية العاشر من رمضان، والدكتور محمد عبدالنعيم عميد كلية الحقوق جامعة بورسعيد.
وأوضح وزير التموين، أن المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية المقترحة تعد اختبارًا حقيقيًا للمصريين، قائلًا: "إذا كنا نريد رفعة هذا البلد فلنتقدم ولنذهب للاستفتاء.. لا بد أن نشارك لنجني ثمار تعليم جيد، وخدمة صحية مميزة، واستقرار في الأسعار".
ومن جهته أكد الدكتور ممدوح غراب، أن الشرقية دائمًا تتصدر المشهد السياسي في المشاركة بالاستحقاقات الدستورية، للحفاظ على مكتسبات الفترة الماضية والتي استطعنا أن نجني ثمار ما تحقق من مشروعات خدمية وتنموية بمختلف القطاعات التي تهم المواطن.
وأضاف أن المحافظة شهدت خلال الأربع سنوات الماضية استثمارات بقيمة 20 مليار جنيه، لإقامة مشروعات في قطاعات (التعليم– الصحة– مياه الشرب– الصرف الصحي– الإسكان– الطرق) وجار استكمال تنفيذ مشروعات خدمية أخرى بقيمة 25 مليار جنيه، لتحسين البنية التحتية وتقديم خدمة مميزة للمواطنين.
وأوضح، أن المرحلة المقبلة، تتطلب مزيدًا من الاستقرار وتثبيت أركان الدولة ومؤسساتها، واستكمال مسيرة التنمية والبناء والانطلاق بالوطن نحو مستقبل مشرق وحياة أفضل.
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟