رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"Rocketman" يشارك في مهرجان كان السينمائي

الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 12:46 م
البوابة نيوز
هيثم مفيد
طباعة
بات فيلم الموسيقى والسيرة الذاتية "Rocketman"، للممثل الشاب تارون إيجرتون، على أعتاب المشاركة في النسخة الـ72 لمهرجان كان السينمائي المقام خلال الفترة من 14 إلى 25 مايو المقبل.
علمت مجلة "هوليوود ريبورتر" الأمريكية، أن إدارة مهرجان كان السينمائي قد استقرت على اختيار الفيلم لعرضه ضمن المسابقة الرسمية، والمقرر الإعلان عن الأفلام المشاركة بها في 18 من الشهر الحالي، فيما رفضت شركة "باراماونت"، المنتجة للفيلم، التعليق. 
وتأتي هذه الأخبار بعد أيام قليلة من طرح إعلان للفيلم مدته 6 دقائق، خلال ملتقى "كوميك كون" السينمائي، تطرق خلاله المخرج دكستر فليتشر لأيام إلتون جون، حينما كان طفلًا في الأكاديمية الملكية للموسيقى إلى بداية حياته المهنية، بما في ذلك أول حفل له في الولايات المتحدة، وكيف تحول إلى نجم عالمي بعد صراع مع الإدمان.
الفيلم يتناول حياة مغني الروك الإنجليزي الشهير إلتون جون، ورحلته الفنية المثيرة وصولًا لعضوية الأكاديمية الملكية الموسيقية، بالإضافة إلى علاقته القوية والمؤثرة مع المؤلف الموسيقي بيرني تاوبين.
يشارك في بطولته كل من "جيمي بيل، تاتي دونفان، تارون إيجرتون، برايس دالاس هوارد، ريتشارد مادين، ستيفن جراهام"، تأليف لي هول، وﺇﺧﺮاﺝ ديكستر فليتشر.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟