رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ جنوب سيناء: تسخير كل الإمكانات لإنجاح مهرجان المسرح الشبابي

الإثنين 08/أبريل/2019 - 01:52 ص
اللواء خالد فودة
اللواء خالد فودة
أبو السعود أبو الفتوح
طباعة
شهد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء حفل ختام مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي على مسرح قصر ثقافة شرم الشيخ في دورته الرابعة التي أقيمت في الفترة من 1 إلى 7 أبريل الجاري.
وقال محافظ جنوب سيناء إن هذه الدورة من المهرجان حققت نجاحا كبيرا، مشيدا بمجهود كل القائمين على المهرجان، مؤكدا دعمه للمهرجان في دورته المقبلة، وتسخير كل إمكانيات المحافظة من أجل مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي.
يذكر أن الدورة الرابعة من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي ترأسها شرفيا سيدة المسرح العربي النجمة القديرة سميحة أيوب، بينما يرأس اللجنة العليا للمهرجان النجم القدير محمد صبحي، ورئيس المهرجان المخرج المسرحي والفنان مازن الغرباوي والمنسق العام للمهرجان الفنانة نورا أمين، أما الدكتورة إنجي البستاوي فهي المدير التنفيذي للمهرجان.
كما تم تنظيم المهرجان تحت رعاية محافظ جنوب سيناء، والدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرالثقافة، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.
حضر حفل الختام الفنانة سميحة أيوب والفنان محيي إسماعيل والفنانة سميرة محسن، والفنانة سميرة عبد العزيز ونخبة من شباب المسرح والنقاد من عدة دول عربية وأوربية.
وشارك المحافظ في تقديم الجوائز للفائزين وتم تكريمه من المسرح الشبابي بدولة الإمارات العربية وسوريا، وأحيت فرقة أوركسترا وزارة الشباب حفل الختام.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟