رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تجديد حبس عضوين بتنظيم داعش الإرهابي في البحيرة

الأحد 07/أبريل/2019 - 04:51 م
البوابة نيوز
أيمن بدر
طباعة

قرر المستشار أسامة فودة رئيس نيابة إيتاى البارود، وبإشراف المستشار أشرف ربيع المحامى العام لنيابات جنوب دمنهور، وسكرتارية هشام بخيت، اليوم الأحد، تجديد حبس شابين 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامهم بالانضمام للتنظيم الإرهابي داعش بالبحيرة

كانت وردت معلومات لضباط جهاز الأمن الوطني، مفادها قيام كل من: "ياسر. أ. ع"، 33 سنة، و"محمد.ر. أ"، 30 سنة، ومقيمين بإحدى قرى مركز إيتاي البارود، بالتخطيط ضد الدولة والعمل على التحريض ضد العنف.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين سالفي الذكر، وبحوزتهم تاب وفلاشات موجود عليها مخططات لقلب نظام الحكم في البلاد، وأوراق تنظيمية خاصة بتنظيم داعش الإرهابي.

وكشفت تحريات ضباط جهاز الأمن الوطني، أن المتهم الأول "ياسر. أ. ع"، دائم السفر إلى للخارج خلال الفترة الماضية من خلال جواز سفر مغربي، حيث إنه يحمل جواز سفر مغربي نظرا لأن والدته تحمل الجنسية المغربية

وأضافت التحريات، أن المتهم الثاني عثر بحوزته على فلاشات تحتوي على أوراق تنظيم خاصة بـ"داعش" الإرهابي، مؤكدة قيام المتهمين بالاتصال بالتنظيم الإرهابي داعش.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 105 أمن دولة طوارئ لسنة 2019 إيتاي البارود، وبالعرض على النيابة العامة، قررت حبس المتهمين 15 يوما على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد في الميعاد القانوني.

"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟