رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مساء الفن.. نوال الزغبي تغني تتر مسلسل "البروفا" وعبدالحليم حافظ يحيي حفل "الحلم" بتقنية الهولوجرام و1 مايو.. أنغام تحيي حفلا غنائيا بالساقية الجديدة

السبت 06/أبريل/2019 - 08:00 م
مساء الفن
مساء الفن
مروان شاهين
طباعة
شهد الوسط الفني، اليوم السبت، العديد من الأخبار المهمة، التي تناولتها "البوابة نيوز"، خلال الساعات الماضية؛ ومن أبرزها:
نوال الزغبي تغني تتر مسلسل "البروفا"
أعلنت النجمة نوال الزغبي عن بدء تحضرات أغنية تتر مسلسل "البروفا" ونشرت صورة جمعتها ببطلة المسلسل الفنانة ماجي بو غصن عبر حسابها الشخصي على تطبيق "نستجرام".
وكتبت "نوال" تعليقا على الصورة:" بلشنا التحضيرات تيتر مسلسل البروفا رمضان 2019 قريبا".
مسلسل "بروفا" بطولة أحمد فهمي، ماجي بوغصن، وسام صباغ، من تأليف يم مشهدي، وإخراج رشا شربتجي.
1 مايو.. أنغام تحيي حفلا غنائيا بالساقية الجديدة
تستعد النجمة أنغام لإحياء حفلا غنائيا جديدا يوم 1 من مايو المقبل في ساقية عبد المنعم الصاوي الجديدة بمدينة البروج بطريق الإسماعيلية الصحراوي.
وطرحت تذاكر الحفل على خمس فئات للجمهور وتبدأ الأسعار من 350 جنيهًا حتى 800 جنيه مصري.
ومن المقرر أن تقدم أنغام مجموعة من أشهر أغانيها منها:حالة خاصة جدا، أساميك الكتيرة، بقول نسياك، وغيرهما من الأغاني.
وفي السياق ذاته، تحيي أنغام حفلا غنائيا يوم 28 من أبريل الجاري يمناسبة شم النسيم في درا الأوبرا المصرية.
اليوم.. طرح "بالأفراح" لرامي عياش
تطرح شركتي مزيكا وعالم الفن اليوم للمطرب رامي عياش.. تطرح " على اليوتيوب أغنية جديدة بعنوان "بالأفراح" كلمات سليم عساف وألحان رامى عياش وتوزيع ستوديو رامى عياش، وهى إحدى أغنيات ألبومه الجديد "قصة حب".
يقول مطلع أغنية "بالأفراح":..
بالأفراح والهنا.. يالا نعيش عمرنا
ياحبيبى حبنا.. نسانا الدنيا وخلانا
أسعد ناس إنت وانا.. قوللى مين
بعد تحقيق "البوابة نيوز".. كارول سماحة تشكر الملحنين والشعراء المصريين
نشرت المطربة كارول سماحة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تحقيق "البوابة نيوز" حول أراء الشعراء والملحنين المصريين في أغنيتها الاخيرة "أنا المطلقة" التي اثارت جدلًا كبيرًا في الشارع الغنائي نظرًا لجرأتها الشديدة.
وعلقت كارول على قائلة: "شكرا لآراء الملحنين والشعراء المصريين بأغنية #المطلقة التي تعبر عن شارع المصري والعربي "نعم أنا المطلقة" تثير الجدل في الشارع الغنائي".
لينك تحقيق البوابة نيوز:
بالصور.. فتحي عبد الوهاب ينشر كواليس "لمس أكتاف"
يواصل الفنان فتحى عبد الوهاب تصوير مشاهده فى مسلسل " لمس اكتاف " مع الفنان ياسر جلال حيث انتهى فريق عمل المسلسل من تصوير نصف حلقات العمل ونشر عبد الوهاب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك " مجموعة من الصور التى تجمعه ببعض الفنانين المشاركين فى مسلسل " لمس اكتاف " اثناء كواليس العمل ومنهم الفنان ياسر جلال وايمان العاصى وحنان مطاوع ومحمد عز
المسلسل يدور فى إطار اجتماعى تشويقى حول ملاكم يتورط في أعمال إجرامية وعندما يقرر التوبة رغبة في عيش حياة آمنة مستقرة يتم مطاردته من عصابات ورجال المافيا وتتوالى الاحداث
"لمس أكتاف" بطولة ياسر جلال وفتحى عبد الوهاب وحنان مطاوع وإيمان العاصى ودنيا عبد العزيز وتأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى ومن المقرر عرضه فى السباق الرمضانى المقبل.
تامر هجرس يعود لـ"من أول نظرة" بعد الإجازة
يستأنف الفنان تامر هجرس تصوير مشاهده فى مسلسل " من اول نظرة " مع الفنانة دنيا سمير غانم خلال ايام بعد حصوله على اجازة قصيرة يقضيها بصحبة اسرته
مسلسل "من أول نظرة" يعتمد على 3 قصص مختلفة ويشارك هجرس ضمن الاحداث فى 15 حلقة بالعمل
وقال هجرس فى تصريحات خاصة لـ " البوابة نيوز " انه سعيد جدا بمشاركة الفنانة دنيا سمير غانم فى هذا العمل موضحا انه يقدم دورا جديدا ومؤثرا جدا خلال الأحداث
ولفت إلى أنه انتهى من تصوير بعض المشاهد فى مدينة الإنتاج الإعلامى وفور عودته من الإجازة سيستانف تصوير العمل على الفور. 
وأضاف أنه يشارك في بطولة مجموعة من الحلقات التي تحمل اسم "العصفورة والتمساح" التي يخرجها خالد الحلفاوي حيث إن المسلسل يدور في ثلاث قصص كوميدية مختلفة مؤكدا انه يجسد شخصية "فوود بلوجر" أى مدون على السوشيال ميديا عن المأكولات ويقوم بعمل دعاية للمطاعم وتحاول دنيا خلال العمل أن تصبح "فوود بلوجر" هي الأخرى وتتوالى الأحداث. 
مسلسل "من أول نظرة" يضم مجموعة من النجوم منهم دنيا سمير غانم وسمير غانم ودلال عبد العزيز ومن المقرر أن يظهر الإعلامى رامى رضوان زوج دنيا سمير غانم وبيومى فؤاد ومحمد سلام وشيماء سيف وعمرو وهبة وهشام جمال وأوس أوس واخراج خالد الحلفاوى ومن المقرر عرضه فى السباق الرمضانى المقبل. 
يذكر أن آخر أعمال تامر هجرس كان فيلم "الديزل" مع الفنان محمد رمضان ومن إخراج كريم السبكي.
عبد الحليم حافظ يحيي حفل "الحلم" بتقنية الهولوجرام
تستعد الفنانة كارول سماحة لإحياء أضخم حفل لها في الوطن العربي تحت عنوان "الحلم"، تتشارك فيه الغناء مع الفنان الكبير الراحل عبدالحليم حافظ الذي يحضر إلى المسرح بتقنية الهولوجرام أو التصوير المجسم ثلاثي الأبعاد، وهي التقنية التي تستخدم لأول مرة في مصر خلال حفل "كارول"، ليتجسد العندليب من جديد أمام الجمهور، بعد سنوات من آخر ظهور له على المسرح عام 1976.
وكشفت إينرجي ومنظمو "الحفل الحلم" أن النجمة كارول سماحة ستقدم مجموعة من أفضل أغانيها إلى جانب تقديم عبد الحليم حافظ بتقنية "الهولوجرام" مجموعة من أشهر أغانيه، كما وعد المنظمون بمفاجأة خاصة لجمهور الحفل والمنتظر أن يأتي من كافة أنحاء الوطن العربي من محبي كارول وعشاق
العندليب.
يُقام الحفل بمركز المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس يوم الجمعة 19 أبريل، ويصاحب صوت كارول سماحة وعبدالحليم حافظ، عزف لأوركسترا مكونة من 70 عازفا بقيادة المايسترو جورج قلته.
وتقول كارول عن الحفل إن اختيار العندليب جاء لأنه أكثر النجوم الذين يشعر الجمهور بالحنين له منذ رحيله عن عالمنا.
تقنية الهولوجرام في الحفل تنفذها شركة "مارتيك" لأول مرة في مصر، وتتاح التذاكر غدا الأحد في كل فروع فيرجن ميجا ستورز في مصر والعالم العربي وفروع أورانج من خلال خدمة 8000، ويقام الحفل بتنظيم شركة "سكاي برودكشن" ووكالة "إيف"، وسوف تقدم شركة سويفل خدمة لجمهور الحفل بنقله مجانا من وإلى مكان الحفل.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟