رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

عبدالرحيم علي يدعم مواهب الأيتام بالدقي والعجوزة

السبت 06/أبريل/2019 - 09:01 م
الدكتور عبد الرحيم
الدكتور عبد الرحيم على
طباعة
كرم الدكتور عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب عن دائرة العجوزة والدقي، ورئيس مجلس إدارة وتحرير مؤسسة "البوابة نيوز" 100 طفل من أيتام الدائرة في تقليد سنوي يحرص عليه كل عام بمناسبة يوم اليتيم تزامنا مع الاحتفالات التى تنظم لرسم البسمة على وجوههم، ووزعت هدايا مالية وعينية، على الأطفال لإدخال السرور والبهجة عليهم.
بدأ الحفل بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم، تلاها الطفل خالد أحمد أحد الحاضرين، بحضور أسر الأيتام وعدد من صحفيي "البوابة" بالإضافة إلى مسئولي مكتب النائب.
ومن جانبه رحب نصر عبده، نائب رئيس تحرير "البوابة نيوز"، بأسر الأيتام من السيدات، باسم النائب، مشددًا على أهمية كفالة اليتيم ورعايته، متيمنا بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم "أنا وكافل اليتيم"، مؤكدا أن رعاية الأيتام، دور مجتمعي مهم، ينهض بالمجتمع وأبنائه.
وأضاف عبده، أن النائب حريص على الاهتمام بالأيتام وتقديم الدعم، في محاولة لتخفيف العبء عن أسرهم، مؤكدًا استمرارية الاعتناء بالموهوبين من أطفال الدائرة واكتشافهم، وحرصه على دعمهم لاستثمارهم بما يدعمهم وينهض بالمجتمع.
وقالت السيدة وفاء حامد، أمين صندوق مؤسسة "بوابة الخير"، خلال كلمتها في الاحتفالية: إنها حريصة على تلبية طلبات أبناء الدائرة وخاصة الأطفال الأيتام منهم، لأنهم الأولى بالرعاية، مؤكدة أن مكتب النائب مفتوح على مصراعيه لأبناء الدائرة في كل وقت.
وأضافت حامد، أن اليتيم ليس يتيم الأب، وإنما هو من لا يجد من يهتم لأمره في المجتمع، ويحتضنه، ولذلك أكدت باسم "عبدالرحيم علي" أن مكتب النائب بيت للجميع.
وفي ختام الحفل، تم توزيع هدايا مالية وعينية، على 100 طفل من الحاضرين بصحبة ذويهم، من أجل إدخال السرور عليهم، وتأكيدا على دور النائب في استمرارية خدمة أبناء دائرته.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟