رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ضبط شخص يتاجر في النقد الأجنبي وبحوزته عملات وطنية وأجنبية مزورة

السبت 06/أبريل/2019 - 06:17 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
أحمد أبو القاسم-رامي القناوى
طباعة
تمكن ضباط مباحث الأموال العامة بالدقهلية بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز شرطة المنزلة من ضبط شخص لإتجاره في النقد الأجنبي خارج القنوات والمصارف الشرعية، وبحوزته عملات أجنبية ووطنية مزورة.
وكان اللواء محمد حجي مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية يفيد بورود معلومات لضباط مباحث الأموال العامة أكدتها التحريات السرية بقيام محمد م. ال ومقيم المنزلة بالاتجار في النقد الأجنبي خارج القنوات والمصارف الشرعية وحيازته لعملات أجنبية ووطنية مزورة.
وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة تمكنت حملة من ضباط مباحث الأموال العامة بالدقهلية برئاسة العميد أحمد العجوز رئيس مباحث الأموال العامة ومعاونة المقدم أكرم صيام وكيل القسم بالاشتراك مع ضباط مباحث المنزلة برئاسة الرائد أحمد خضير رئيس مباحث مركز شرطة المنزلة من ضبطه أثناء ترويجه عملات وطنية وأجنبية مقلدة وبحوزته 12 ألف فئة العشرين جنيه مقلدة و44 ألف فئة المائتى جنيه مقلدة و55 ألف فئة المائة جنيه مقلدة 700 دولار أمريكي مقلد.
وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات جميعا بقصد ترويجها وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5007 لسنة 2019 جنح مركز شرطة المنزلة وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟