رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

يحدث اليوم.. عبدالرحيم علي يحتفل بـ «يوم اليتيم» في دور الرعاية بالدقي والعجوزة.. و«نائب بحجم أحلامنا» توزع الهدايا على الأطفال

السبت 06/أبريل/2019 - 09:27 ص
البوابة نيوز
غادة رضوان
طباعة
تستعرض "البوابة نيوز"، أبرز الفعاليات والأحداث السياسية والبرلمانية المتوقعة اليوم السبت، 6 أبريل 2019، على النحو التالي:


يحدث اليوم.. عبدالرحيم
النائب عبدالرحيم علي يحتفل بيوم اليتيم:
يكرم النائب عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب عن دائرة الدقي والعجوزة، عددًا من الأطفال الأيتام في دور الرعاية بنطاق الدائرة، كما توزع حملة نائب بحجم أحلامنا، جوائز مالية وعينية على الأطفال الأيتام، في تقليد سنوي.

يحدث اليوم.. عبدالرحيم

انطلاق المؤتمر الوطني لتحديث التشريعات العقابية:
تنطلق فعاليات المؤتمر الوطني حول تحديث التشريعات العقابية في مصر، والذي يعقد على مدار يومين بحضور نواب البرلمان وممثلين من المجتمع المدني. 
تأتي أعمال هذا المؤتمر في إطار أهمية تحديث قانون العقوبات وسبل تطوير قانون الإجراءات الجنائية في سياق التعديلات المقترحة عليه وتعزيز تبني العقوبات البديلة وحماية الفئات الأكثر حاجة للرعاية في سياق العدالة الجنائية بما يتسق مع الاستحقاقات الدستورية وأفضل الممارسات والتجارب على الصعيد الدولي.
البدري فرغلي
البدري فرغلي
احتفالية لاتحاد أصحاب المعاشات في حزب التجمع:
يستضيف حزب التجمع احتفالية لاتحاد أصحاب المعاشات، يكرم خلالها البدري فرغلي رئيس الاتحاد نظرًا لدوره الكبير في الحكم التاريخي بإضافة العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات، وترجمة الرئيس عبدالفتاح السيسي للحكم على أرض الواقع بعد قراراته الأخيرة بشأن زيادة قيمة المعاشات.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟