رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

ساديو ماني: من الرائع الفوز بجائزة لاعب الشهر بتصويت الجماهير

الخميس 04/أبريل/2019 - 02:46 م
ساديو ماني
ساديو ماني
طه عبدالهادى
طباعة
واصل السنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول الإنجليزي، تألقه الكبير خلال شهر مارس، وحصد على أثره جائزة أفضل لاعب في الشهر.
وسجل ساديو ماني 5 أهداف في 5 مباريات، خلال شهر مارس، وذلك في غضون 7 أيام فقط، حيث أحرز ثنائيتين ضد كل من بيرنلي وبايرن ميونخ، قبل أن يحرز هدفه رقم 20 في كل المسابقات هذا الموسم في مباراة الفريق ضد فولهام.
وقال ساديو مانى في تصريح للموقع الرسمي للريدز: "لقد كان أحد أفضل الشهور بكل تأكيد، وأنا سعيد لفوزي بالجائزة، لقد كان أحد أفضل الشهور بالنسبة لكل لاعبي الفريق، فلقد لعبنا بشكل جيد وفزنا في جميع المباريات تقريبًا، لقد كان شهرًا رائعًا".
وأضاف: "من الرائع الفوز بهذه الجائزة بتصويت الجماهير، كل ما أريد فعله أن أقدم أفضل أداء لي في كل مباراة، وأن أسجل الأهداف وأقوم بالتمريرات الحاسمة من أجل تحقيق الفوز، كما أتطلع كثيرًا للفوز بالمباريات القادمة مع الفريق".
واختار ماني الهدف الأول له في مرمى بايرن ميونيخ، كأفضل هدف له من بين الأهداف الخمسة التي أحرزها الشهر الماضي، مؤكدًا أنه كان محظوظًا في تسجيله، قائلًا: "لقد كانت تمريرة رائعة من فان ديك، عندما استلمت الكرة، أردت أن ألعبها من فوق الحارس بقدمي اليمنى، ولكن عندما رأيت نوير أمامي، فضلت أن أغير اتجاهي وألعب الكرة بالقدم الأخرى، قبل تسديدي للكرة، رأيت مدافعي بايرن يتوجهون نحو المرمى، لذلك قررت أن ألعب الكرة عالية ليصعب عليهم اللحاق بها".
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟