رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

ألفت إمام تعتذر عن "فلانتينو" مع الزعيم: مش متعودة على سلق البيض

الخميس 04/أبريل/2019 - 05:45 ص
الفنانة ألفت أمام
الفنانة ألفت أمام في مشهد من مسلسل فى " اللا لا لا ند"
نبيلة صبيح
طباعة
قالت الفنانة ألفت أمام، إنها اعتذرت عن المشاركة في مسلسل "فلانتينو " بطولة الزعيم عادل إمام والذى يشارك به خلال الماراثون الدرامى رمضان المقبل.
وأضافت ألفت إمام لـ"البوابة نيوز"، أن سبب رفضها يعود إلى عدم اكتمال الحلقات والورق.
وتابعت:" الزعيم عادل إمام على عينى وراسى لكنى لا أرغب فى تكرار تجربة مسلسل فى " اللا لا لا ند" حيث استمريت فى تصوير المشاهد ليوم 29 رمضان لعدم اكتمال السيناريو والحلقات قبل البدء فى تصوير العمل، مؤكدة أن ذلك كان مجهدا وصعبا عليها".
واستكملت ألفت حديثها:" مش متعودة على دا وعملت مع كتاب كبار ومخرجين عظام وكنا ننتهى من العمل قبل رمضان فيأخذ المونتاج والموسيقى والنجوم حقهم "وليا أجرى" لقد تربيت على يد من يعطون لكل شيء حقه، وحاولت أجارى الجو السائد ولكنى مش قادرة".
وأكدت أن الدراما صناعة وحرفة جميلة والكاتب والمخرج والفنانين يجب أن يستعيدوا ما كانت عليه الدراما ويبتعدوا عن نظام "سلق البيض الحالى".
يذكر أن "فلانتينو" تدور أحداثه حول "طنور عبدالمجيد" الشهير بـ"فالانتينو" والذي يملك مدارس دوليه هو وزوجته؛ ولكن تحدث بينهما بعض الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.
العمل من ﺇﺧﺮاﺝ رامي إمام وﺗﺄﻟﻴﻒ أيمن بهجت قمر، وبطولة عادل إمام، ودلال عبدالعزيز، وداليا البحيري، ورانيا محمود ياسين، وسليمان عيد، وحمدي الميرغني.
"
هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟

هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟