رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

خادم الحرمين الشريفين يمنح العراق مليار دولار

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 09:03 م
خادم الحرمين الشريفين
خادم الحرمين الشريفين
وكالات
طباعة
أعلن التلفزيون السعودي اليوم الأربعاء نقلا عن ماجد القصبي وزير التجارة إن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود قرر منح العراق مليار دولار لبناء مدينة رياضية.
وفي وقت سابق صباح اليوم الأربعاء، بدأ وفد اقتصادي سعودي رفيع يضم 7 وزراء، والعشرات من ممثلي الوزارات والفعاليات الحكومية والشركات الخاصة اليوم زيارة رسمية للعراق تستمر يومين. وكان في استقبال الوفد بمطار بغداد الدولي عدد من الوزراء وكبار المسئولين العراقيين.
ويضم الوفد الذي يرأسه وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد القصبي، وزير الثقافة الأمير بدر بن عبدالله بن محمد بن فرحان، ووزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن الفضلي، ووزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية المهندس خالد الفالح، ووزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ، ووزير الإعلام تركي الشبانة، ووزير الدولة لشئون الخليج العربي ثامر السبهان.
كما يضم الوفد الذي يعد أكبر وأبرز وفد سعودي يزور العراق منذ سنوات، ممثلين عن عدد من الوزارات والمصالح العامة وكبريات الشركات السعودية الراغبة في الاستثمار في العراق في مختلف القطاعات، فضلًا عن رجال الأعمال والشخصيات الاقتصادية والثقافية .
وتعقد خلال الزيارة اجتماعات الدورة الثانية لمجلس التنسيق العراقي السعودي التي يرأس جانب المملكة فيها وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد القصبي، فيما يرأس الجانب العراقي نائب رئيس الوزراء لشئون الطاقة وزير النفط ثامر الغضبان.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟