رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

فرج عامر: هروب تميم بن حمد من قمة تونس دليل على دعمه للإرهاب

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 10:06 ص
محمد فرج عامر
محمد فرج عامر
غادة رضوان- إيمان السنهوري
طباعة
أكد المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، أن هروب أمير إرهاب قطر تميم بن حمد من القمة العربية بتونس أثناء كلمة السفير أحمد أبو الغيط أمام القمة العربية هو دليل قاطع على دعمه للإرهاب والإرهابيين.
وقال "عامر" فى بيان له أصدره اليوم: إن اتخاذ أمير الإرهاب القطرى لهذا القرار يؤكد أنه أصبح شخصًا منبوذًا ومرفوضًا عربيًا وأنه أكد للجميع من خلال هذا الموقف الغريب والشاذ أنه ما زال يتمسك بموقفه وسياساته الداعمة للإرهاب.
وقال المهندس محمد فرج عامر: إن كل ماحدث من عمليات إرهابية وإجرامية داخل عدد من الدول العربية كان بسبب دعم وتشجيع وتمويل وتسليح وإيواء النظامين القطري والتركي للإرهاب والإرهابيين وأن هذين النظامين لديهما إصرار على الاستمرار فى نهجهما وأنه يجب محاكمة نظامى تميم بن حمد، ورجب طيب اردوغان على جميع الأعمال الإرهابية التى ارتكبها النظامان داخل العديد من الدول العربية.
وقال المهندس محمد فرج عامر: إنه يجب على المجتمع الدولى أن يأخذ برؤية الرئيس عبدالفتاح السيسى للمواجهة الشاملة مع ظاهرة الإرهاب الأسود التى باتت تهدد الأمن والسلم الدوليين مؤكدا أن المواجهة الشاملة مع ظاهرة الإرهاب يجب أن تبدأ بمحاكمة الأنظمة والدول التى تدعم وتمول وتشجع وتسلح وتأوي الإرهاب والإرهابيين على أراضيها.
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟