رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الأهلي والزمالك.. حسام عاشور "الفائز الأكبر" في القمة الـ 117

الإثنين 01/أبريل/2019 - 07:07 ص
كتب - خالد علي
طباعة
أُسدل الستار على القمة رقم 117 بين قطبي الكرة الأهلي والزمالك، والذي أقيم مساء السبت، على ملعب الجيش ببرج العرب في مدينة الإسكندرية.
وانتهت القمة التي تعتبر واحدة من اللقاءات السيئة التي أقيمت عبر التاريخ بـ"التعادل السلبي"، بسبب الأمطار الغزيرة التي هطلت على الملعب.
مجرد خروج اللاعبين من أرض الملعب بدون إصابات يعتبر مكسبا معنويا مهما للجهازين الفنيين، لأن أرض الملعب كانت تمثل خطرا كبيرا عليهم، لا سيما أنه كان هناك تهور كبير من بعض اللاعبين في التزحلق على الأرض لإنقاذ الكرات، لدرجة أن الحكم أشهر الكارت الأصفر لثمانية لاعبين.
ويعتبر حسام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي الفائز الأكبر في هذه المباراة، فمع محافظته على نفسه من الإصابات، نجح في الخروج من المباراة محققا رقما قياسيا جديدا بعدما وصل لـ 38 مباراة أمام نادي الزمالك.
ويمتلك عاشور تاريخا مشرفا من الأرقام القياسية، ولازال يحطم الأرقام، فكل مباراة يلعبها مع النادي الأهلي تمثل رقما قياسيا جديدا، فمسمار خط الوسط الأحمر، هو أكثر اللاعبين عبر التاريخ ارتداءه لقميص نادي القرن وخوض مباريات مع المارد الأحمر، وحطم رقم زميله المعتزل هادي خشبة، وبات يحطم أرقام نفسه بنفسه.
في لقاء القمة 117، حقق حسام عاشور رقما قياسيا كأكثر لاعب في التاريخ يشارك في مباريات القمة بعد ان وصل إلى 38 ديربي مع النادي الأهلي، وهو الرقم الذي لم يصل إليه أي لاعب عبر التاريخ وقد لا يصل إليه أي لاعب أخر، في ظل استمرار عاشور في الملاعب وزيادة فرص خوض لقاءات جديدة أمام الزمالك.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟