رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

ياسمين عبدالعزيز تعود "لآخر نفس" في 6 أكتوبر

السبت 30/مارس/2019 - 06:50 ص
 الفنانة ياسمين عبدالعزيز
الفنانة ياسمين عبدالعزيز
كتب- محمد زكى
طباعة
تعود الفنانة ياسمين عبدالعزيز لتصوير مشاهد مسلسلها الجديد «لآخر نفس»، اليوم السبت، بعد توقف العمل لمدة يومين بسبب وفاة والدة الفنان أحمد صلاح حسني، أحد أبطال المسلسل، والذي يجسد أحد الأدوار المهمة داخل العمل.
حصل فريق العمل على راحة لحضور عزاء والدة حسني ليعود الجميع اليوم للتصوير مرة أخرى، ويصور المخرج حسام على المشاهد الجديدة في إحدى الفيللات بمنطقة السادس من أكتوبر، وهى فيلا «سلمى»، وهي الشخصية التي تقدمها الفنانة ياسمين عبدالعزيز في العمل، والتي تخرج من خلاله عن نطاق الدراما الكوميدية لتدخل عالم الأكشن والإثارة في الدراما لأول مرة.
ويشارك في المشاهد كل من الفنان فتحي عبدالوهاب وإسماعيل شرف وأحمد صلاح حسني وأحمد كمال، الذي يجسد دور والد ياسمين خلال الأحداث.
وعلمت «البوابة»، أن فريق كتابة المسلسل أمين جمال وطارق الكاشف، قد سلما الثلاثين حلقة الخاصة بالمسلسل كاملة للشركة المنتجة، والمخرج حسام علي، ليكون بذلك أول عمل يتم الانتهاء من كتابة حلقاته من ضمن الأعمال المشاركة في السباق الرمضاني، وتم تسليم أول ٢٥ حلقة من المسلسل قبل البدء في التصوير، وتمت كتابة الخمس حلقات الأخيرة الأيام الماضية، وهي الحلقات التي تشهد تكتما شديدا من قبل فريق الكتابة والمخرج وبطلة العمل ياسمين عبدالعزيز، ولم يتم تسليمها للممثلين إلا مع اقتراب انتهاء التصوير حتى لا يتم تسريب بعض مشاهده أو فكرة العمل ككل، خاصة مع انتشار بعض أخبار عن المسلسل، والتي صرح البعض فيها عن أدوارهم وقصة العمل ككل.
وكان فريق العمل قد انتهى مؤخرا من تصوير بعض المشاهد في بعض الفيلات بمنطقة السادس من أكتوبر ومقر إحدى الشركات هناك، بالإضافة إلى بعض المشاهد فى المقابر، والمقرر أن يتم الانتهاء منها، خاصة أنه تم تصوير بعض المشاهد منها، ويتبقى منها بعض المشاهد المهمة والتي تكشف أحد الألغاز في إحداث العمل.
ومن المقرر أن يتم تصوير بعض مشاهد الأكشن أيضا في الفترة المقبلة، في شوارع القاهرة، وهي مشاهد مطاردات وانفجارات أيضا وهي المشاهد التي تطلبت من الفنانة ياسمين عبدالعزيز عمل بعض التمارين الرياضية الفترة الماضية، بالإضافة إلى إنقاص وزنها بشكل كبير، حيث لم تتخل ياسمين من أجل «لآخر نفس» عن تقديم الأدوار الكوميدية التي اشتهرت بها، وكان منها أول أعمال الدراما كبطولة مطلقة، وهو مسلسل «هربانة منها»، فقط بل عن وزنها أيضًا.
وسوف تتناول المشاهد المقبلة تصوير بعضها في منطقة العين السخنة، وهى المشاهد التى لم تتواجد بها أيضا الفنانة ياسمين عبدالعزيز.
مسلسل «لآخر نفس» يعد التعاون الثانى على التوالى بين شركة «سينرجى» وياسمين عبدالعزيز في الدراما التليفزيونية، ويشارك في بطولته النجوم فتحي عبدالوهاب، وأحمد صلاح حسني، وأحمد العوضي، وإيهاب فهمي، وهند عبدالحليم، ومحمد عز، ومراد مكرم، وعواطف حلمي، وهاني سراج، وهاجر الشرنوبي، ومن تأليف عبدالله حسن وأمين جمال وطارق الكاشف، ومن إنتاج شركة «سينرجي»، وإخراج حسام علي.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟