رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

زعيم الأغلبية: نحترم المعارضين للتعديلات الدستورية والكلمة الأخيرة للشعب

الجمعة 29/مارس/2019 - 03:11 م
الدكتور عبد الهادى
الدكتور عبد الهادى القصبى
محمد نصر سوبي
طباعة
وصف الدكتور عبدالهادى القصبى، رئيس ائتلاف دعم مصر وزعيم الأغلبية بمجلس النواب، جلسات الحوار الموسعة حول التعديلات الدستورية التى عقدتها لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، برئاسة الدكتور على عبدالعال رئيس البرلمان، "بالتاريخية"، مؤكدا أن الدكتور علي عبدالعال أدارها بكل كفاءة واقتدار وحرفية ومهنية، وأعطى الفرصة الكاملة لجميع المشاركين فى هذه الجلسات المطولة.
وقال "القصبى"، فى بيان له اليوم الجمعة، إنه ورغم أن التوجه العام تأييد التعديلات، إلا أن مجلس النواب احتضن كل الآراء ولا توجد جلسة من الجلسات إلا وشهدت آراء ومناقشات أثرت تلك الجلسات، وذلك من خلال القناة الشرعية لصوت الشعب وهو مجلس النواب.
وتابع: استفدت شخصيا من جميع المناقشات والآراء من جميع المشاركين من القوى السياسية والحزبية وقامات الدستور والقانون من أساتذة الجامعات سواء كانوا مؤيدين أو متحفظين على بعض المواد أو رافضين رفضا كاملا لجميع مواد التعديلات الدستورية، وسجلنا كل الملاحظات لنستفيد منها وكونت لدينا قناعات سياسية.
وشدد القصبي على أن جميع المشاركين كانوا وطنيين وهدفهم الصالح العام، وأن الأغلبية داخل البرلمان حريصة كل الحرص على دراسة جميع الاقتراحات والآراء وحريصة على أخذ الآراء الموضوعية الهادفة عن الدخول فى مرحلة صياغة التعديلات الدستورية قبل عرضها للنقاش العام داخل الجلسات العامة لمجلس النواب.
وأضاف زعيم الأغلبية: "احترمنا كل الآراء وخاطبنا كل الجهات والمؤسسات والهيئات والأحزاب ورجال الأعمال والشخصيات العامة واجتهدنا جميعا وعلى الجميع أن يدلى برأيه كيفما يشاء".
وأكد القصبي أن الكلمة الأخيرة تبقى لصاحب السيادة الشعب المصرى، والذى يعى جيدا أهمية مرحلة الاستقرار التى نعيشها والتى تحتاج إلى تلك التعديلات لاستمرار تدفق الاستثمارات القائمة على هذا الاستقرار الذى نعيشه.
"
هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟

هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟