رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

كردي يشكر بعثة المنتخب الأولمبي في إسبانيا بعد مناقشة التقرير الفني مع غريب

الجمعة 29/مارس/2019 - 09:42 ص
الدكتور كرم كردي
الدكتور كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة
علاء علي
طباعة
أشاد الدكتور كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف العام علي المنتخب الأولمبي بأداء الفريق خلال مباراتيه أمام أمريكا وهولندا التي جرت في إسبانيا الأسبوع الحالي ضمن برنامج إعداد الفريق لخوض نهائيات الأمم الأفريقية للشباب تحت ٢٣سنة التي تستضيفها مصر نوفمبر المقبل وهي المؤهلة لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.
جاء ذلك خلال المناقشة التي دارت بين الدكتور كرم كردي والكابتن شوقي غريب المدير الفني والذي أطلعه على تقريره الفني، وفقا للموقع الرسمي للجبلاية، حيث أكد على استفادة الفريق من المعسكر والتزام جميع اللاعبين.
اثني كردي على الأداء القوي أمام فريقين ينتميان لمدارس كروية مختلفة سواء المنتخب الأمريكي الذي يعتمد على القوة أو المنتخب الهولندي صاحب الأداء المميز وعناصره التي تلعب في الدوريات المختلفة.
وتطرقت المناقشة لبعض العصبية التي ظهرت في مباراة هولندا واستمرت دقيقة واحدة وتم الاتفاق بين المشرف العام والمدير الفني على توقيع عقوبة على لاعبين فقط وتم الاتفاق على أن تكون سرية لمنع تكرار أي تصرفات قد تهز من الشكل الحضاري للمنتخب والكره المصرية رغم التأكيد على أن ما حدث كان رد فعل.
واشاد كردي بالتزام الجهاز الفني الذي حاول الاستفادة من التجربة رغم ظلم الحكم الواضح بدليل أن هدف هولندا من لمسة يد تكررت مرتين بالإضافة لتجاوزه عن احتساب أخطاء لصالح لاعبينا فضلا عن احتساب دقيقة واحدة وقت بدل ضائع رغم إجراء أكثر من عشر تغييرات وتوقف المباراة أثناء طرد الجزار لاعب مصر.
واتفق المشرف على المنتخب مع المدير الفني علي وضع التصور الأولي لبرنامج الفريق خلال المرحلة المقبلة وحتى البطولة قبل عرضه علي مجلس الإدارة من أجل اعتماده حيث ستكون البداية القادمة في يونيو خلال الأجندة الدولية.
وأبلغ كردي المدير الفني بإشادة جميع اعضاء مجلس الادارة بما يقدمه الفريق سواء في نتائج المباريات او امداد المنتخب الاول بعناصر اصبحت ضمن القوام الاساسي وتمني لهم التوفيق حلال المرحلة المقبلة.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟