رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بالفيديو.. صلاح فوزي: تعديل الدساتير أمر منطقي

الأربعاء 27/مارس/2019 - 11:02 م
البوابة نيوز
تصوير: مصطفى فتحي
طباعة
وجه الدكتور صلاح فوزي، أستاذ القانون الدستوري، التحية للدكتور عبدالرحيم علي، رئيس مجلس إدارة وتحرير البوابة نيوز على الدعوة الكريمة التي تقبلها بصدر رحب، مبديا سعادته بتواجده في "البوابة نيوز"، لمناقشة التعديلات الدستورية.
جاء ذلك خلال فعاليات ندوة مناقشة التعديلات الدستورية التي تنظمها "البوابة نيوز"، بحضور الخبير القانوني عبد الناصر قنديل، ومحمد عبد العزيز الشناوي نائب رئيس المحكمة الدستورية السابق. 
وناقشت الندوة في حوار مفتوح التعديلات الدستورية المقترحة التي يناقشها مجلس النواب خلال الفترة الحالية على مدار عدة أيام، ويجيب الدكتور صلاح فوزي عن كافة الأسئلة التي تتعلق بهذه التعديلات المقترحة مضيفا: نثمن دور الصحافة في التوعية ولها دور كبير جدا في المرحلة المقبلة، والجلسات الحوارية لها دور كبير في الوصول إلى رؤية حقيقية نحو الأمور التي تستوجب ذلك.
وأشار فوزي إلى أن كل دساتير العالم واجب عليها التعديل، وهذا أمر منطقي جدا لأن الزمن يتغير والآراء تتغير لمواكبة المرحلة التي نعيش بها وأنا أثق بأن كل الدساتير هي صناعة بشر وتعديلها أمر منطقي.
وأكد فوزي أنه يؤمن بالتعددية الفكرية، ويثمن دور الحوار من أجل خروجه بشكل مشرف، مشيرا إلى أن كل دستور وضع بالعالم وضعت فيه أيضا كيفية تعديل نصوصها، وهذه المواد وضعت من أجل التعبير وهذا أمر منطقي.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟