رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

قتلة طفل منشأة القناطر: "ساومنا أبوه على تمثال أثري ورفض"

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 09:39 م
البوابة نيوز
حمزة عبد المحسن - سمر فتحى
طباعة
أقر المتهمون بقتل طفل وإلقاء جثته بنهر النيل خلال التحقيقات معهم، أنهم خطفوا الطفل أثناء لهوه من أمام المنزل، بعدما علما بعثور والده عثر على تمثال أثري.
وأضاف المتهمون أننا خطفنا نجله وهددناه بتسليم التماثيل لنا مقابل إعادة نجله حيا، وكان ذلك بمثابة التهديد فقط ولم نرد قتله، وصورنا فيديو لنجله وهو معنا، ولكن الأب لم يستجب لنا فخشينا من افتضاح أمرنا، فقتلنا الطفل وتخلصنا من جثته في نهر النيل بمحافظة البحيرة حتى لا يشك أحد بنا.
وكان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة منشأة القناطر من محمد. ح، مزارات باختطاف نجله "محمود" 10 سنوات من أمام المنزل وتلقيه مكالمة هاتفية من مجهولين بمساومته على إعادة طفلة مقابل تمثال أثري، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبعمل التحريات تبين أن وراء الواقعة جار المبلغ يدعى محمود. ع، استعان بكل من رجب. ن، ومصطفى. ح، لخطف الطفل لمساومة والده على التمثال الأثري، ولكن عندما لم يجدوا استجابة من والده قتلوه وألقوا جثته بنهر النيل في البحيرة.
وتمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من القبض على المتهمين، والتوصل لجثة الطفل، وبمواجهتهم اعترفوا بالواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟