رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

جروس.. المدرب السويسري الثاني في مباريات القمة.. ميشيل دي كاستال تولى قيادة الفارس الأبيض عام 2009

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 06:35 م
جروس
جروس
خليل المنيسي
طباعة
تشهد القمة 117 بين الزمالك والأهلي الحضور الثاني للمدرب السويسري، في تاريخ مواجهات القطبين على مر التاريخ.
ويلتقي الزمالك متصدرا جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 35 نقطة مع الأهلي الوصيف برصيد 51 نقطة يوم السبت المقبل، على ملعب "برج العرب" في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ17 للدوري الممتاز.
يقود الفريق الأبيض المدرب السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، في أول موقعة قمة يخوضها منذ توليه المهمة بداية الموسم الحالي.
"جروس" ليس أول مدرب سويسري يظهر في تاريخ القمة المصرية؛ حيث سبقه مواطنه ميشيل دي كاستال المدير الفني الأسبق للزمالك، والذي تولى قيادة الفارس الأبيض خلال الفترة بين 11 يناير إلى 28 أغسطس 2009 لعب خلال 18 مباراة قبل أن يرحل عن الفريق.
قاد دي كاستال الزمالك في مباراة واحدة أمام الغريم التقليدي الأهلي وكانت يوم 23 أبريل 2009، وانتهت بالتعادل دون أهداف رغم أن الفريق الأبيض وقتها كان يعاني من سوء النتائج في بطولة الدوري وانهى الموسم في المركز السادس برصيد 42 نقطة بفارق 21 نقطة عن الأهلي والإسماعيلي حيث تم اللجوء إلى مباراة فاصلة حسمها الأهلي بهدف الأنجولي فلافيو وتوج باللقب.
يذكر أن مباراة القمة 117 ستشهد الظهور الأول للمدرب الأوروجواياني مارتن لاسارتي مدرب الأهلي وهو أول مدرب من البلد اللاتيني يتواجد في القمة المصرية
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟