رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"نوادي ليونز" تناقش خطط التعاون في المشروعات التنموية بالفيوم

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 07:08 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
فاتن عبد الجليل
طباعة
ناقش اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، وممثلي أندية الليونز خطط المشاركة في المشروعات الخدمية والتنموية التى يتم تنفيذها على أرض المحافظة.
جاء ذلك خلال استقبال المحافظ وفدا اليوم من "ليونز" ضم الدكتور ناريش أجراول الرئيس العالمي لصندوق المنح الدولي بمنطقة الليونز العالمية، والدكتور محمود المغربي مسئول المنح والمشروعات بمنطقة ليونز مصر، والدكتور مجدي عبد الرحيم رئيس نادي ليونز الفيوم، وممثلين عن أندية الليونز بعدد من محافظات الجمهورية، كما شهد اللقاء الدكتورة آمال هاشم وكيل وزارة الصحة بالفيوم، والأستاذ محمد عبد الله وكيل وزارة التربية والتعليم.
أعرب محافظ الفيوم عن ترحيبه بجميع ممثلي أندية الليونز على أرض محافظة الفيوم، واستعرض عددًا من المقومات السياحية والأثرية والطبيعية التي تجعل من المحافظة مصدرًا مهمًا للجذب السياحي.
وأكد المحافظ على أهمية مشاركة منظمات المجتمع المدني في النهوض بمستوى الخدمات للمواطنين إعلاءً لدور المشاركة المجتمعية في البناء والتنمية، مشيدًا بدور أندية الليونز في قطاعات الصحة والبيئة وتوفير الاحتياجات الأساسية للأسر الأولى بالرعاية.
فيما استعرض مسئول المنح والمشروعات بمنطقة ليونز مصر، خطة عمل أندية الليونز، والمشروعات التي يجري تنفيذها بمحافظة الفيوم في قطاعات الصحة والبيئة وتسقيف المنازل وتوصيل مياه الشرب بالمناطق المحرومة، فضلًا عن توفير الاحتياجات الأساسية للأسر الأولى بالرعاية، مشيرًا إلى أن الفيوم تعد مركز تدريب حضاري لتنمية مهارات القيادة وإدارة المشروعات وجذب الشباب للعمل المجتمعي والحر، لافتًا إلى أن أعضاء أندية الليونز جاءوا من مختلف محافظات الجمهورية لمد يد العون، والمساهمة في توفير احتياجات قطاع الصحة بمستشفى الفيوم العام ومستشفى سنورس المركزى والتى من المقرر الانتهاء منها قبل شهر رمضان المبارك.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟