رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

منظمة أهلية بغزة تستنكر الصمت الدولي على جرائم الاحتلال

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 03:22 م
البوابة نيوز
أحمد سعد
طباعة
طالبت شبكة المنظمات الأهلية في قطاع غزة المجتمع الدولي بالتدخل لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وحماية شعبه، مؤكدة أن عشرات الغارات التي شنتها طائرات الاحتلال استهدفت عدة بنايات ومقار وأراضي زراعية وغيرها، مخلفة ورائها إصابة عدد من المواطنين، ودمارًا وأضرارًا كبيرة، بما فيها المقر الرئيس للجمعية الفلسطينية للتنمية والإعمار بادر".
وأكدت، فى بيان اليوم الثلاثاء، أن الصمت الدولي يستغله الاحتلال للامعان في انتهاك القانون الدولي وارتكاب المزيد من الجرائم واستهداف المدنيين، محملة المجتمع الدولي مسؤولياته لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ومحاسبة الاحتلال على جرائمه وتوفير الحماية الدولية، وأهميّة أن يتحمل الكل الفلسطيني مسؤولياته الوطنية في تحقيق المصالحة الوطنية، بما يعزز من صمود شعبنا في مواجهة العدوان الإسرائيلي.
يذكر أن الجيش الإسرائيلي شن مساء أمس الاثنين عدة غارات على قطاع غزه طالت منازل سكنية، تزامنا مع توقيع الرئيس الأمريكى دونالد ترامب وثيقة تقضى بضم الجولان السورية المحتلة منذ 1967 لإسرائيل، وهو ما قوبل باستهجان عربى ودولى واسع.
وذكر الجيش الإسرائيلي أن "مقاتلات حربية أغارت على مبنى مكون من 3 طوابق في حي الصبرا في مدينة غزة"، مشيرا إلى أن المبنى المستهدف يعد مقرا سريا لحركة حماس.
وحسب البيان الذي نشره المتحدث باسم الجيش، أفيخاي أدرعي، فإن المقر "يستخدمه جهاز الأمن العام والمخابرات العامة والاستخبارات العسكرية التابعة لمنظمة حماس".
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟