الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

علي الطيب: سعيد بردود الفعل على البساطي في "أهو ده اللي صار"

الفنان علي الطيب
الفنان علي الطيب
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
كشف الفنان علي الطيب، تفاصيل دوره في مسلسل «أهو ده اللى صار»، وتجسيده لشخصية "وديع البساطى"، وقال: إن السيناريست عبد الرحيم كمال، قدم أحلى المشاهد خلال العمل وذلك تحت إشراف لمخرج حاتم على.
وعن كلمة "ياسلام لو"، التي اشتهر بها ضمن أحداث المسلسل، قال في لقاء مع مي إبراهيم وعمرو وهبة، ببرنامج "اصحي بإنرجي"، على راديو إينرجي، تردد 92.1: "الجملة جاءت فكرتها من خلال بائع بطيخ كان يرددها في منطقته لجلب المواطنين لشراء البطيخ"، وتابع: " مفاجأة لي هي تردد الناس لبعض كلمات المسلسل والتي ذاع صيتها".
وعن إبعاد المسلسل من العرض في الموسم الرمضاني السابق، قال: "شعرت بالضيق من عدم عرض المسلسل في السباق الرمضاني ولكن سرعان ما تجاوزت الضيق وسعيد بردود الفعل الحالية". 
وبسؤاله عن التحضير لكل مشهد ومرحلة عمرية كان يمر بها في المسلسل، قال: "كل مرحلة كان ليها من ساعة إلى ساعة ونص من التحضير لوضع الماكياج". 
أكد الطيب إنه يحرص على اختيار الأدوار التي يقدمها للجمهور، قائلًا: "رفضت دور المتحول جنسيًا، في فيلم طلق صناعي وقدمت دور ضابط الشرطة الذي لاقي ردود فعل جيدة عند الجمهور".
وقال إنه يتمنى ألا يتم تصنيفه كمقدم لأدوار معينة فهو يرغب في تقديم أدوار متعددة، مشددا على إنه ليس هناك دور سهل في تقديمه".
وخلال الحلقة فاجأت مها زوجة علي الطيب، عمرو وهبة ومي إبراهيم بإتصال هاتفي احتفالًا بعيد ميلاده، وقالت: إن زوجها بذل جهد كبير في المسلسل، وإن المسلسل كان فرصة له لإظهار موهبته بشكل كبير.