رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

عبدالرحيم علي يبحث مع وزير التنمية المحلية إقامة مجمع خدمات حكومية بأرض اللواء

الإثنين 25/مارس/2019 - 04:44 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
أمجد عامر
طباعة
استقبل اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، اليوم الاثنين، النائب عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب عن منطقة الدقي والعجوزة، وذلك بمقر الوزارة.
وقدم عبدالرحيم علي، طلبًا للوزير، بشأن التطورات الخاصة باستغلال قطعة أرض تقدر بنحو 11 فدانًا بمنطقة أرض اللواء، والتي ستتم إقامة مجمع خدمات حكومية عليها، بما يحقق الاحتياجات العاجلة للمواطنين بتلك المنطقة.
وأجرى اللواء شعراوي، اتصالًا مع محافظ الجيزة، والذي أكد أنه تم تشكيل لجنة من المحافظة، لاستلام قطعة الأرض، غدًا الثلاثاء، 26 مارس، بعد موافقة وزارة الأوقاف منذ فترة على استبدال تلك الأرض بنحو 28 فدانًا بمدينة أكتوبر.
وأشار الوزير إلى أن المحافظ وعد بسرعة دراسة المخطط القديم لتلك المنطقة، وإزالة كل التعديات الموجودة عليه واستغلالها بصورة جيدة تحقق صالح المواطنين بما يحدث نقلة نوعية وحضارية في حياة أهالي أرض اللواء.
وأبدى النائب عبدالرحيم، استعداده بالمشاركة الشعبية والمجتمعية في تمويل إقامة المشروعات التي سيتم تنفيذها وتوفير التمويل من بعض رجال الأعمال والجهات المانحة العربية التي تربطه بها علاقات جيدة لخدمة أهالي المنطقة.
وفيما يخص الطلب للنائب عبدالرحيم علي، تحدث اللواء محمود شعراوي، مع محافظ الجيزة، والذي أكد أن تلك الأماكن غير مخططة، وجزء منها يتبع الأوقاف، والآخر محافظة الجيزة، مشيرًا إلى أن أعمال رفع القمامة والمخلفات مستمرة في المنطقة، حيث تم رفع نحو 1500 طن قمامة، وتشكيل مجموعة عمل من وزارة الصحة، والجهات المعنية، ورش الأماكن التي توجد بها القمامة، كما تم التعامل مع مشكلة الصرف الصحي.
وطلب الوزير من النائب تصوير الوضع الحالي بتلك المنطقة وسرعة عرضها عليه لبحث المشكلات التي تعاني منها المنطقة.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟