رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

ماركا: زيدان يصر على التعاقد مع ساديو ماني

الإثنين 25/مارس/2019 - 03:44 م
ساديو ماني
ساديو ماني
طه عبدالهادي
طباعة
يصر الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على التعاقد مع السنغالي ساديو ماني، نجم ليفربول الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفى المقبل، ولذلك لتدعيم صفوف الملكى.
ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية، المهتمه بشئون فريق ريال مدريد، أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مغرم بإمكانيات السنغالي الدولي، صاحب الرقم 10 مع ليفربول، الذى كان حاسمًا في تحقيق الانتصار ضد بايرن ميونيخ في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.
وأضافت الصحيفة، أنها علمت من مصادرها أن زيدان قد وضع اسم ماني في قائمة التعاقدات التي يرغب بإتمامها.
كما أكدت ماركا، أنه وفقًا لما ذكرته فرانس فوتبول سابقا، فإن الاتفاق قد تم بين الطرفين الصيف الماضي، لكن رحيل زين الدين زيدان أوقف العملية.
يذكر أن مانى قد انضم إلى ليفربول قادمًا من ساوثامبتون بمبلغ 41 مليون يورو، سجل السنغالى 53 هدفا وصنع 21، خلال 111 مباراة مع الريدز.
ويطمح الريدز فى حصد أموال من بيع مانى، اكثر مما حصدها من بيع فيليبي كوتينيو لبرشلونة، فى الصفقة التى بلغت 150 مليون يورو.
وختمت ماركا تقريرها، بتصريحات يورجن كلوب المدير الفنى للفريق، والتى أثنى فيها على احترافية لاعبه، قائلا: "لطالما كان هذا هو مستوى ساديو، لكنه الآن في المكان المناسب والتوقيت المناسب، والشيء الوحيد الذي قام به عندما لم يكن يمر بأفضل حالاته هو العمل، العمل والعمل".
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟