رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

حبس السائق المتهم بتحطيم غرفة القسطرة بمعهد القلب 4 أيام

الإثنين 25/مارس/2019 - 01:35 م
البوابة نيوز
مي محمد
طباعة
أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة، اليوم الاثنين، بحبس سائق، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه باقتحام معهد القلب وتحطيم عدد من الأجهزة الطبية الكائنة بغرفة القسطرة بعد وفاة شقيقه، والتعدي على بعض الأطباء والعاملين بالمعهد، وطالبت النيابة بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.
جاء بالتحقيقات التي أجرتها النيابة، تلقى ضباط قسم شرطة العجوزة بلاغًا، يفيد باقتحام عدد من الأهالى مبنى معهد القلب، وتحطيم مجموعة من الأجهزة الطبية الكائنة بغرفة القسطرة الكائنة بالطابق الأول بالمعهد، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وتم السيطرة على الوضع، وألقى القبض على المتسبب في تلك التلفيات، وتبين أنه يدعى "ع. س"، يعمل سائق يبلغ من العمر 49 عامًا، وهو شقيق أحد المرضى الذي توفي داخل المعهد.
كشفت التحقيقات، أنه يوم الواقعة استقبلت طوارئ معهد القلب، مريضًا يعاني من ذبحة صدرية يدعى "أ.س" 31 عامًا، وتم إجراء الفحوصات اللازمة له ودخوله إلى غرفة القسطرة لاستكمال باقي مراحل العلاج، ونتيجة لحدوث مضاعفات للمريض توفى عقب إجراء القسطرة، وتم إبلاغ أهل المتوفى، وعلى الفور حضر عدد من أهليته.
وأضافت التحقيقات أنه في غضون دقائق قام شقيق المتوفى بتحطيم الغرفة بالكامل وجهاز القسطرة، وتشاجر مع عدد من الأطباء والعاملين بالمعهد وتعدى عليهم ظنًا منه أن شقيقه توفي نتيجة الإهمال.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟