رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

اليوم.. "خارجية البرلمان" تناقش 3 قرارات لرئيس الجمهورية

الإثنين 25/مارس/2019 - 08:52 ص
البوابة نيوز
محمد العدس - نشأت أبو العينين - غادة رضوان
طباعة
تعقد لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، اجتماعًا اليوم الاثنين، برئاسة النائب كريم درويش، لمناقشة 3 قرارات لرئيس الجمهورية بشأن إلغاء تأشيرات الدخول لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية أو الخاصة.
حيث تناقش قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 541 لسنة 2018 بالموافقة على اتفاق بين جمهورية مصر العربية وجمهورية أذربيجان بشأن إلغاء تأشيرات الدخول لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية أو الخاصة أو لمهمة الموقع في باكو بتاريخ 2010/5/24، وذلك بالاشتراك مع مكتب لجنة الدفاع والHمن القومي.
كما تناقش قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 542 لسنة 2018 بالموافقة على الاتفاق بين حكومتي جمهورية مصر العربية وجمهورية أوزبكستان بشأن الإعفاء من الحصول على تأشيرات الدخول لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والموقع في طشقند بتاريخ 2018/9/5، بالاشتراك مع مكتب لجنة الدفاع والHمن القومي.
كما تناقش قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 35 لسنة 2019 بالموافقة على اتفاق بشأن الإعفاء المتبادل من تأشيرات الدخول لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة وhلمهمة بين حكومة جمهورية مصر العربية وحكومة مملكة البحرين والموقع في المنامة بتاريخ 11/11/2018، بالاشتراك مع مكتبي لجنتي الشئون العربية، والدفاع والHمن القومي.
"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟