رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

عبدالعال لـ"النواب": ممنوع الجلوس في الصف الأول

الأحد 24/مارس/2019 - 03:27 م
الدكتور على عبدالعال
الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب
محمد العدس - نشأت أبو العينين
طباعة
قال الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب، إن البرلمان سيناقش الأسبوع القادم مدونة السلوك، لوضع حد لأحاديث النواب أثناء انعقاد الجلسة، وجلوسهم في غير المقاعد المخصصة لهم.
جاء ذلك خلال الجلسة العامة المنعقدة اليوم الأحد، وهاجم على عبدالعال رئيس البرلمان، ععدد من النواب، بسبب إصرارهم على الحديث أثناء انعقاد الجلسة، وإصرار نواب أخرين على الجلوس في مقاعد الصف الأول المخصصة للوزراء ووكيلي البرلمان.
وقال عبدالعال منفعلا: "قلت حاجة.. أنا حاطط ورقة مخصوص.. مش عارف بتجلسوا ليه، ممنوع الجلوس وممنوع الحديث.. مش معقول هقعد الجلسة كلها كده متجلسشي متقعدشي، ميصحش كده، ده لا يليق بكم كنواب ولا بالمجلس".
كما قرر د عبد العال نفس الكلام مع النائب مرتضي منصور، قائلًا: "يا مرتضى اجلس اجلس، ممكن تتفضل تجلس، معلش اجلس، لو تكرمت اجلس، السيد النائب مرتضي منصور هذا المقعد لمنصب الوكيل، من فضلك قوم، إلا إذا كنت ناوى تترشح في الفصل التشريعي القادم على مقعد وكيل المجلس".
وداعب "عبدالعال" مرتضى منصور بقوله: "يا مرتضى بتمضي بالقلم الأحمر كمان.. سيادة النائب مرتضي منصور ارجع لوراء، وخد الورقة بتاعتك، وطالما بتمضي عضوية لنادى الزمالك اطلع بره، انت رئيس نادى الزمالك بدل ما تعملنا مشكلة مع النادي الأهلى".
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟