رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بيتسابالا يشارك باحتفالات مرور 60 عاما على تدشين كنيسة القديس يوسف في جبل عمان

السبت 23/مارس/2019 - 11:36 ص
البوابة نيوز
ميرا توفيق
طباعة
قام المطران بييرباتيستا بيتسابالا المدبر الرسولي للبطريركية اللاتينية في القدس، بزيارة راعوية إلى كنيسة مار يوسف في جبل عمان، وذلك للمشاركة في احتفالها بمرور ستين عامًا على تدشينها، حيث كان باستقباله كاهن الرعية الأب وسام منصور، والأب ماريو كورنيلي، ولفيف من أبناء الرعية من مختلف الحركات الرعوية.
ونشرت الصفحة الرسمية للمركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن، اليوم السبت، بأن المطران اطلع على نشاطات الرعية، كما التقي بأعضاء الحركات الرسولية فيها، شارك المدبر الرسولي في الأمسية التي أقيمت بمناسبة اليوبيل الماسي على تأسيس الكنيسة، والتي أحياها المرنم اللبناني جلال بوسيك، برفقة العازف لوكا صقر.
شارك بالحضور القائم بأعمال السفارة البابوية المونسينيور ماورو لالي، والأخت ميشلين معلوف المستشارة في رهبنة الوردية، وعدد من الكهنة والراهبات، وحشد من عائلات الرعية وأبنائها.
وفي ختام الأمسية، التي تخللها عرض فيديو من إنتاج المركز الكاثوليكي حول "الرعية: تاريخ وحضور"، حيّا المدبر الرسولي المرنم اللبناني بوسيك، مشيرًا إلى أن الاحتفال باليوبيل الماسي هي دليل على أن المؤسسة الكنسية هي ثابتة وقوية، بنعمة الرب، فقد كان للجماعة المؤسّسة الشجاعة الكافية لبناء الكنيسة؛ وإن أراد الشخص عمل شيء عظيم، فعليه أن يحمل رغبة قوية ورجاء عظيم. وأمل المطران بيتسابالا أن يحمل أبناء الرعية اليوم ذات الشجاعة التي حملها الآباء، لكي يستمروا ببناء كنيسة القلوب من خلال انتمائهم ومحبتهم.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟