رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مجلس أمناء المنظمة العربية للتربية يرسل ببرقية شكر للرئيس السيسي

السبت 23/مارس/2019 - 01:05 ص
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسى
احمد البنداري
طباعة
خرج اجتماع مجلس الأمناء للمجلس المركزي للمنظمة العربية للتربية، الذي انعقد اليوم الجمعة بمقر النقابة العامة للتعليم والبحث العلمي بعدة توصيات ابرزها ارسال برقية شكر الي الرئيس عبدالفتاح السيسي.
وقال هشام رضوان رئيس النقابة العامة للتعليم والبحث العلمي ونائب رئيس المنظمة العربية للتربية، إن اجتماع مجلس الأمناء حرص في توصياته على إرسال برقية شكر للرئيس عبدالفتاح السيسي لاهتمامه بالتعليم والمنظومة التعليمية وإطلاقه عام ٢٠١٩ عاما للعلم، وحرصه على تكريم الكوادر التعليمية بتخصيص ٢٠% من المنح داخل وخارج مصر لمدة ١٠ سنوات للقيادات والكوادر التعليمية، وهو ما يعكس اهتمام القيادة السياسة بالتعليم وقضاياه، والسعي لتذليل كافة العقبات التي تعترض الارتقاء والنهوض بالمنظومة.
وأضاف ان حرص الرئيس علي مشاركة الكوادر في المنح خارج مصر، هو حرص علي التكامل التعليمي بين الدول العربية والاجنبية ويفتح مجالا لاكتساب الخبرات.
واكد هشام رضوان علي حرص نقابة التعليم والبحث العلمي لتدريب كوادرها واعضائها للمساهمة في تطوير العنصر البشري باعتباره أهم عنصر لنجاح المنظومة التعليمية.
وكشف هشام رضوان عن توصية أخرى خرج بها اجتماع مجلس الأمناء وهي تكليفه بالتواصل مع المسئولين لتسجيل المنظمة العربية للتربية بالجامعة العربية، مضيفا أن المنظمة اتخذت قرارا أثناء اجتماع مجلس الأمناء بتكريم المرحوم الدكتور محمد كمال سليمان باعتباره من أوائل المؤسسين للمنظمة وأمين عام المعلمين العرب.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟