رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

كرم جابر و"بيج رامي" ينضمان لفريق عمل فيلم "حملة فرعون"

الجمعة 22/مارس/2019 - 04:37 م
البوابة نيوز
محمد زكي
طباعة
انضم كل من بطل المصارعة كرم جابر، وبطل كمال الأجسام رامي السبيعي، المُلقب بـ"بيج رامي"، إلى أسرة فيلم "حملة فرعون"، للمنتج محمد السبكي، وصوروا العديد من مشاهد الأكشن مع النجم العالمي مايك تايسون، في العديد من المناطق المتفرقة بأكتوبر وأحد الهناجر بالقناطر الخيرية، تحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز، والذي استعان بفرق عالمي متخصص في تنفيذ مثل هذه المشاهد بوجود جميع أبطال العمل كالنجم عمرو سعد ومحمود عبد المغني ومحمد لطفي وحمدي الميرغني ورامز أمير.
يشار إلى أن "مايك تايسون" أو مالك تايسون ملاكم أمريكي، ملقب بـالرجل الحديدي، حصل على لقب بطل للعالم للوزن الثقيل للمحترفين وهو في عمر 20 عامًا، ويعد العمل هو الأول له في مصر، حيث تمكن السبكي في التعاقد معه رسميا، وهو الأمر الذي لا يعد جديدا عليه خاصة أنه فاجئ الجمهور من قبل في فيلم "حرب كرموز" بالنجم العالمي بويكا. 
ويعد فيلم "حملة فرعون" هو أول تجربة إخراجية في السينما للمخرج رؤوف عبدالعزيز، والذي استطاع أن يحقق نجاح مميز من خلال أعماله الدرامية التي قدمها من قبل. 
الفيلم من المقرر طرحه بدور العرض السينمائي في عيد الفطر المقبل، وهو بطولة النجوم عمرو سعد، محمود عبد المغنى، روبى،، محمد لطفى، رامز أمير، والإيطالية مايا، وعدد أخر من النجوم، ومن تأليف كريم حسن بشير، وإخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج محمد السبكي.
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟