رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

"عفرتو دمنهور": لاعب الحمام استفزني ولا أعلم سبب طردي من المباراة

الجمعة 22/مارس/2019 - 12:27 ص
مصطفي عفرتو لاعب
مصطفي عفرتو لاعب دمنهور
محمد زكي
طباعة
أكد مصطفي عفرتو لاعب فريق دمنهور أن الأحداث التي شهدتها مباراة فريقه مع نظيره فريق الحمام، في إطار منافسات الجولة الـ23 للمجموعة الثالثة بحري بالدوري الممتاز "ب" تعود بالأساس إلي الإستفزاز الذي تعرض له من جانب محمد حفظي لاعب فريق الحمام بعد نهاية المباراة.
وأضاف عفرتو، لـ"البوابة سبورت" أن الأمر لم يكن إلا حماس زائد خلال المباراة عندما حاول لاعب الكرة بسرعة فإصطدم بلاعب الحمام الذي تصور الأمر تعدي عليه وقام برد الصدمة ما أجبر الحكم محمد الصباحي علي إخراج الكارت الأحمر لهما بعد حصوله علي الإنذار الثاني الغير مستحق رغم سلامة موقفه من الواقعة.
وكشف عفروتو عن تسبب محمد حفظي لاعب الحمام بشكل مباشر في الأحداث التي دارت عقب نهاية المباراة عندما توجه له للإعتذار فرفض لاعب الحمام وهدده بقذف زجاجة المياه في وجهه مع توجيه إلفاظ مهينة الأمر الذي أدي إلي تشابك الجميع للرد علي هذه الإهانات.
وقال عفرتو أن فريق الحمام يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين وجهاز فني لديه القدرة علي مواجهة أقوي فرق المجموعة التي يستحقون التواجد في مركز متقدم فيها في الموسم الحالي خاصة أنهم لعبوا مبارة جيدة مع فريق دمنهور علي ملعبه وخسروا بفرق هدف واحد فقط.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟