رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

إيقاف شيرين وإحالتها للتحقيق بسبب تصريحاتها المسيئة لمصر

الخميس 21/مارس/2019 - 05:31 م
 شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب
ريم حمادة
طباعة
قرر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، برئاسة أمير الغناء العربى الفنان هانى شاكر، نقيب الموسيقيين، إيقاف المطربة شيرين عبدالوهاب، وتحديد يوم الأربعاء المقبل للتحقيق معها، فيما بدر منها من تصريحات تسيء للأمن القومى المصرى. 
صرح بذلك طارق مرتضى المستشار الاعلامى لنقابه الموسيقيين.
وكان طارق محمود المحامى بالنقض والدستورية العليا، اليوم الخميس، قدر أرسل إنذارًا رسميًا لنقيب الموسيقيين طالب فيه بإيقاف المطربة شيرين عبدالوهاب عن الغناء نهائيا.
وقال نص الإنذار: "شيرين عبدالوهاب دائمة الإساءة للدولة المصرية والمصريين جميعا، خلال حفلاتها الخارجية والداخلية، وتعد واجهة مسيئة وغير مشرفة للفن المصرى لأنها ارتكبت العديد من الأخطاء الكارثية خلال إحيائها حفلاتها وخاصة فى الخارج"، بحسب البلاغ.
وأضاف: "آخر كوارث هذه المطربة ما ذكرته فى حفلتها الأخيرة بالبحرين، حيث قالت أمام الجماهير "فى مصر اللى يتكلم يتسجن"، وهو الأمر الذي يمثل إساءة بالغة للدولة المصرية فى تلك الظروف التي تواجه فيها البلاد مؤامرات خارجية وداخلية لزعزعة استقرارها وأمنها الداخلي.
وأشار مقدم البلاغ، إلى أنه سبق وأرسل انذار لنقيب الموسيقيين بإيقاف شيرين عبدالوهاب، إلا أن النقابة لم تمتثل لما ورد بالإنذار وتركت المطربة ترتكب أخطاء متكررة فى حق وطنها"، مضيفا أن شيرين تستغل جماهيرها فى مصر والوطن العربي للإساءة إلى مصر، وهو ما يستلزم صدور قرار فورى وعاجل بإيقافها فورا عن إحياء جميع الحفلات الداخلية والخارجية وإحالتها للتحقيق للنظر فى أمر وقفها عن الغناء نهائيا.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟