رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

إيهاب خضر: 155 مليار جنيه تكلفة تنفيذ 2300 مشروع

الأربعاء 20/مارس/2019 - 09:42 م
البوابة نيوز
أمجد عامر
طباعة
قال اللواء إيهاب خضر، رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، إن الهيئة تعمل على تنفيذ 2300 مشروع، بتكلفة استثمارية قدرها 155 مليار جنيه، كما يجرى العمل على إدخال الصرف الصحى لـ93 قرية بعدد من المحافظات، خلال العام المالى الجاري. 
وأضاف «خضر»، فى كلمته الافتتاحية لمؤتمر "نحو مياه مستدامة بين الفرص والحلول والتحديات" بأرض المعارض اليوم الأربعاء أنه تم إنشاء محطات تحلية للمياه بالمحافظات الساحلية، تضمنت 34 محطة معالجة صرف صحي، و43 محطة مياه»، لافتًا إلى أن مؤتمر «مياه مستدامة»يعد ملتقى لقادة قطاع مياه الشرب والصرف الصحي، والخبراء الدوليين والمحليين والمطورين والمستثمرين، والباحثين فى هذا القطاع الحيوي، لتقديم خبراتهم والممارسات الناجحة والتكنولوجية فى مجالات المياه.
وأضاف رئيس الهيئة أن هذا المعرض يأتى للوقوف على التحديات التى تواجه مشروعات مياه الشرب، وتشجيع القطاع الخاص محليًا ودوليًا على المشاركة فيها، من أجل رفع المستوى المعيشى للمواطن المصري.
حضر المؤتمر الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية نائبا عن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والدكتور محمد عبد العاطي وزير الري والموارد المائية والمهندسة راندا المنشاوي نائب وزير الإسكان وممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى.

الكلمات المفتاحية

"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟