رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

كشف غموض مصرع سائق توك توك بالمنيا

الأربعاء 20/مارس/2019 - 06:09 م
البوابة نيوز
علاء ابراهيم
طباعة
تمكنت إدارة البحث الجنائي بمركز شرطة أبوقرقاص في محافظة المنيا، من كشف غموض مصرع سائق توك توك، بمنطقة مهجورة بالقرب من الزراعات.
كان اللواء مجدي عامر مدير الأمن بالمنيا، قد تلقى إخطارا من العميد مجدي سالم مدير مباحث المديرية، بالعثور على جثة مجهولة ملقاة بمنطقة مهجورة بالقرب من زراعات مركز أبو قرقاص.
شكل العميد علاء الجاحر رئيس مباحث المديرية فريق بحث جنائي بإشراف العقيد عصام ابو الفضل رئيس فرع البحث الجنائي للجنوب وقيادة الرائد هشام عسقلاني رئيس مباحث مركز أبو قرقاص ومعاونة الرائد محمد بكر والنقيب محمد اسماعيل وبالفحص، تم التعرف على الجثة وتبين أنها لسائق توك توك يدعي "ح.ر" 17 عاما، مقيم بقرية الكرم وعثر عليها وسط منطقة مهجورة مقتولا بالرصاص، ونجح فريق البحث في كشف غموض الحادث حيث تبين قيام عاطل يدعي "أمير.ط" 30 عاما بقتله، بمساعدة شقيقيه "م-ط"20 عاما، "و –ا" 23 عاما عاطلين.
أفادت التحريات بأن الأشقاء الثلاثة استدرجوا المجني عليه بحجة توصيلهم إلى قرية الشيخ مبارك، وأثناء ذلك استوقفوه بإحدى المناطق المهجورة وأطلقوا الرصاص عليه، حتى سقط قتيلا ثم ألقوا بجثته بمكان العثور على الجثة، وفروا هاربين، وقد تمكنت أجهزة الأمن من ضبطهم وأرشدوا عن السلاح المستخدم في الواقعة، التي تحرر عنها المحضر اللازم، وجرى العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟