رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

"سوريا الديمقراطية" تعلن أسر مشتبه بتورطهم في مقتل 4 جنود أمريكيين

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 05:48 م
مصطفى بالي المتحدث
مصطفى بالي المتحدث باسم قوات سوريا الديمقراطية
أ ش أ
طباعة
أعلن مصطفى بالي المتحدث باسم قوات سوريا الديمقراطية، المدعومة من الولايات المتحدة، أسر مجموعة من المشتبه بهم المتورطين في التفجير الذي أودى بحياة أربعة جنود أمريكيين في بلدة "منبج" السورية في يناير الماضي والذي أعلن تنظيم "داعش" مسئوليته عنه.
وقال بالي، حسبما ذكرت شبكة (إيه بي سي) نيوز الإخبارية الأمريكية اليوم "الثلاثاء"، إنه تم أسر المشتبه بهم عقب عملية مراقبة تقنية قامت بها قوات سوريا الديمقراطية، إلا أن المتحدث لم يتطرق إلى أعداد المشتبه بهم أو متى تم أسرهم.
وأشار بالي، في البيان الذي نشره عبر موقع (تويتر) للتواصل الاجتماع، إلى أنه سيتم الكشف عن نتائج التحقيقات الجارية في وقت لاحق.
يأتي هذا البيان بعد بضعة ساعات من إعلان قوات سوريا الديمقراطية السيطرة على معسكر لتنظيم "داعش" الإرهابي في بلدة "الباغوز" شرقي سوريا عقب استسلام مسلحي التنظيم.
وفي سياق آخر، أفادت وسائل إعلاميه سورية، بمقتل طفل نتيجة إطلاق نار على حافلة مدرسة في حي الزهراء في مدينة حلب شمال سوريا.
وذكرت الوسائل، وفقا لقناة (روسيا اليوم) الإخبارية، أن الإرهابيين استهدفوا "برصاص القنص" باص مدرسة أطفال بساحة النورس في حي الزهراء.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟
اغلاق | Close