رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

الأمهات المثاليات بمطروح.. قصص كفاح في مواجهة أعباء الحياة

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 03:45 م
أحمد خير مدير مديرية
أحمد خير مدير مديرية التضامن الاجتماعي بمطروح
محمد الجندى
طباعة
أعلن أحمد خير مدير مديرية التضامن الاجتماعي بمطروح، اليوم الثلاثاء، نتيجة اختيار الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة لهذا العام 2019 وذلك تكريما لقصص كفاحهن وعطائهن وطبقا للضوابط والقواعد المنظمة لاختيار الأمهات المثاليات المعمول بها بوزارة التضامن بجميع الجمهورية.
وأضاف أنه تم اختيار 3 أمهات مثاليات على مستوى المحافظة وهن حميدة على سيد عبد القادر الأم المثالية الأولى على المحافظة وسامية فهمى أحمد بخيت الأم الثانية وهناء محمد لقوشه الثالثة بمطروح، كما تم اختيار السيدة عطيات عبد الله السيد يونس الأم البديلة بالتزكية.
وأوضح مدير مديرية التضامن الاجتماعي أنه تمت مراعاة جميع المعايير التى وضعتها وزارة التضامن الاجتماعي فى اختيار الأم المثالية لهذا العام لافتًا إلى أنه تمت كذلك مراعاة معايير الأم العاملة أو المريض زوجها أو الأرملة أو المطلقة، أو الأم الأمية التي استطاعت أن تتعلم مع أبنائها وحصلت على مؤهل، وتشجيع الأبناء على العمل الخاص وإدارة المشروعات الصغيرة، والمشاركة الاجتماعية التطوعية والنشاط البارز في خدمة المجتمع والبيئة، بالإضافة إلى دمج أحد الأبناء من ذوى الإعاقة في المجتمع. 
وأضاف أنه تم اختيار الأم المثالية الأولى على مستوى المحافظة وهى حميدة على سيد على لتمثيل مطروح فى الاحتفالية الكبرى التى تقيمها وزارة التضامن الاجتماعي بمناسبة عيد الأم.
من جانبه قدم اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح التهنئة للأمهات المثاليات بالمحافظة، مشيرا إلى أنه سيتم اقامة احتفالية للاحتفاء بهن وتكريمهن بحضور القيادات التنفيذية والشعبية وأسرهن، وذلك تقديرا وعرفانا بقصص كفاحهن ولما قدمنه لأسرهن وللمجتمع من ضرب أروع الأمثلة للعطاء والتضحية ونكران الذات فى مواجهة أعباء الحياة بإعتبار الأم هى حجر الأساس فى تكوين أسرة متماسكة وخلق جيل قادر على خدمة وطنه ومجتمعه.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟