رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

عبدالرحيم علي: الإخوان أداة الغرب لنشر الفوضى بالدول العربية

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 03:05 م
البوابة نيوز
أيمن بدر - مصطفى عبده
طباعة
قال الدكتور عبدالرحيم علي، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير "البوابة نيوز"، إن الولايات المتحدة الأمريكية استغلت وجود جماعة الإخوان، لتنفيذ مخططها بنشر الفوضى بالدول العربية، مضيفا أن القيادات بالمخابرات الأمريكية التقوا عناصر وقيادات جماعة الإخوان، للبدء في رسم الخطة لنشر الفوضى وتفكيك الدول العربية.
جاء ذلك خلال الندوة التي تنظمها جامعة دمنهور، برئاسة الدكتور عبيد صالح، اليوم الثلاثاء، وتستضيف فيها الكاتب الصحفي عبدالرحيم علي، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير "البوابة نيوز"، تحت عنوان "تعزيز روح الانتماء والمواطنة لدى الشباب".
وكشف "عبدالرحيم علي" أن تفجير كنيسة القديسين بالإسكندرية في عام 2010، الذي قام به تنظيم الجيش الإسلامي، كان محاولة لإلصاق التهمة بوزارة الداخلية، لتشويه صورة ضباط الشرطة لدى الشعب المصري، موضحا أن ميدان التحرير خلال أحداث 25 يناير كان يوجد به أجهزة استخباراتية جاءت لمصر للعمل على تنفيذ المخطط بإسقاط مصر.
وتابع عبدالرحيم علي، أن قيادات الإخوان بدأوا الاتصال برجال المخابرات الأمريكية في تركيا، لتنفيذ الخطة لنشر الفوضى في البلاد، حيث استمرت اللقاءات والاتصالات لمدة 3 أيام بأحداث 25 يناير، حتى تنفيذ خطة اقتحام السجون المصرية، لنشر حالة الذعر بين المصريين.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟