رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

نائب بالغربية يطالب بالعفو الرئاسي عن 9 ضباط

الإثنين 18/مارس/2019 - 01:21 م
سلامة الجوهري
سلامة الجوهري
احمد سليمان
طباعة
قال اللواء سلامة الجوهري نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، وعضو مجلس النواب عن دائرة زفتى بمحافظة الغربية: "إنه التقى مسئولين في وزارة الداخلية، ومسئولين في مجلس النواب لرفع مذكرة لطلب العفو الرئاسي الشامل عن 9 ضباط من محافظة الغربية". 
وأوضح الجوهرى، فى تصريحات لـ"البوابة نيوز"، اليوم الاثنين، أن هؤلاء الضباط من أكفأ الضباط وأشجعهم ومنهم من يعمل حاليا في سيناء ويواجه الإرهاب بكل بسالة ومنهم من يواجه المجرمين في الداخل بقوة وأن ما حدث خارج عن إرادتهم وغير معلوم مصدر الطلقات التي أودت بحياة الأبرياء، لافتا إلى أنه سيطالب بالعفو عنهم لبث الثقة والطمأنينة لدى أفراد الشرطة في مواجهة الإرهابيين والمجرمين.
وكانت محكمة النقض، قررت تأييد حكم محكمة جنايات المحلة الكبرى بسجن 9 ضباط شرطة لمدة 7 سنوات، لاتهامهم بقتل 4 مواطنين بينهم سيدة عمدا بأن أطلقوا النار عليهم أثناء تواجدهم في سيارة ملاكي خلف أحد المصانع بمنطقة المحلة الكبرى فى عام 2014 بمحافظة الغربية. 
وتداولت الجنايات القضية وأصدرت حكمها غيابيا بحق المتهمين في 2017 وسلموا أنفسهم، اليوم الاثنين، أمام محكمة النقض لنظر طعنهم الذي تم رفضه.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟