رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

صوت الناس.. أهالي بين السرايات بالدقي يطالبون برصف الشوارع وتركيب أعمدة إنارة

الإثنين 18/مارس/2019 - 07:18 ص
 بين السرايات
بين السرايات
أحمد خيرى الكشكى
طباعة
ناشد أهالى منطقة بين السرايات بالدقي بمحافظة الجيزة، المسئولين بالحى حل مشكلة انتشار القمامة بالشوارع والحوارى وتركيب أعمدة إنارة، خاصة فى الشوارع الجانبية، وإعادة رصف الطرق، وطالبوا المسئولين بجولة تفقدية للمناطق ليشاهدوا كم الإهمال الموجود داخل المنطقة، والعمل على حل المشكلات التى تواجه الأهالى.
وقال «إبراهيم عبدالعزيز» ٥٦ عاما، نعانى من نقص الخدمات، والإهمال من قبل الحى، والقمامة تتراكم يومًا بعد يوم فى جميع الشوارع والطرقات التى أدت إلى انتشار الروائح الكريهة، والتى بدورها تتسبب فى انتشار الأمراض والأوبئة بين الأهالى فى المنطقة.
وأضاف معظم الناس هنا بترمى القمامة فى الشارع لقلة عدد صناديق القمامة، ويا ريت المسئولين ينزلوا يشتغلوا فى الشارع شوية ويحلوا مشاكل الناس.
ومن جانبه، قال «حسن محمود» أن مسئولى الحى قاموا برصف الطريق العمومى، ولم يرصفوا الشوارع الجانبية، خاصة أن هذه الحوارى مليئة بالحفر والمطبات، مضيفًا لازم الحى ينزل ويشوف بنفسه ويحل مشكلة رصف الشوارع الجانبية، مشيرا إلى أن الحى بدأ فى عمل إصلاحات فى الشارع من حوالى ٤ أشهر، لكن لسه فيه مساحة كبيرة مدخلتهاش أى إصلاحات لغاية دلوقتى.
ويتابع: فيه كمان مشكلة كبيرة تواجهنا وهى عدم وجود أعمدة إنارة خاصة فى الشوارع الجانبية، والسكان يلجأون إلى تركيب «لمبات» أمام منازلهم ومحلاتهم خوفًا من السرقة أو إيذاء أطفالهم وبناتهم خاصة منذ المدمنين.
"
هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟

هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟