رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

خلال لقائه بأهالي أرض اللواء.. عبدالرحيم علي: أسعى في حل مشاكلكم ليس كنائب فقط ولكن كشقيق وابن وأخ وكل ما أطلبه منكم الدعاء بالتوفيق

الأحد 17/مارس/2019 - 10:10 م
 النائب عبدالرحيم
النائب عبدالرحيم على
أحمد طلعت رسلان
طباعة
التقى النائب عبدالرحيم على، عضو مجلس النواب، عن دائرتي الدقي والعجوزة، أبناء الدائرة المتضررين من الإيجار القديم بمنطقة الصفطاوى بأرض اللواء، ووعد «على» خلال اللقاء مع أبناء الدائرة، أنه سيعمل على سرعة الفصل فى الأمر مع الجهات المختصة، مؤكدا أنه سيلتقى وزير الإسكان ويبحث معه حلًا للأزمة، وأنه سيقف بجوار أبناء الدائرة لحين الحل، وطالب الأهالى بتجهيز كل المستندات التى تخص الموضوع لبحثها ومناقشتها مع وزير الإسكان.
ويأتى اللقاء من ضمن لقاءات يجريها النائب عبدالرحيم على مع أهالى الدائرة لبحث المشكلات التى تواجه أبناء دائرته.
وتعود الأزمة عندما فوجئ أهالى منطقة أرض اللواء التابعة لحى العجوزة، بصدور قرار بطردهم من المنازل طبقًا لقانون إلغاء الإيجار القديم، ما تسبب فى عرقلة حياة هؤلاء البسطاء والكادحين.
وقال الأهالى إنهم يثقون فى النائب عبدالرحيم على فى إيجاد حل سريع وعادل للمشكلة التى تواجههم، فدعم النائب لأبناء دائرته جعلهم يلوذون به لحل ما يواجههم من مشكلات، خاصة أنهم تعودوا أن يجدوه فى كل وقت يتعرضون فيه لأزمات.
وكان الأهالى قد تقدموا بشكوى للنائب، تفيد بأن هناك أكثر من ١٠٠ أسرة مهددة بالطرد من مساكنها بسبب النزاع القائم لكون أرض اللواء مدينة أم قرية، وبرغم إصدار قرار رسمى سابق من وزارة الإسكان، إلا أن قضايا الطرد ما زالت قائمة؛ نظرًا لذلك طالب الأهالى بالبت فى الأمر لكون أرض اللواء تخضع لقانون الباب الأول إيجار الأماكن رقم ٤٩ لسنة ١٩٧٧، وإصدار قرار رسمى ينشر بالجريدة الرسمية لتأخذ به الدوائر القضائية.
"
هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟

هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟