رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

توافد الشباب المشاركين في منتدى الشباب الأفريقي

الجمعة 15/مارس/2019 - 12:14 م
الشباب المشاركين
الشباب المشاركين في منتدي الشباب الإفريقي
ضياء السبيري _ سحر إبراهيم
طباعة
بدأت مدينة أسوان، في استقبال وفود الشباب المشاركين بملتقي الشباب الأفريقي، حيث وصل عدد من الشباب المصريين، من المحافظات المختلفة، والشباب الأفارقة أيضًا.
وتفقد اللواء علاء سليم، مساعد وزير الداخلية للأمن العام، واللواء أحمد إسكندر، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن المركزي، سير عملية التأمين.
وتستضيف مدينة أسوان، فعاليات ملتقى الشباب العربي الأفريقي الأول، التي تنطلق فعالياته مساء غدٍ السبت، وتستمر لمدة 3 أيام، برعاية وحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وعدد من القادة العرب والأفارقة.
وتتضمن أجندة الملتقى مجموعة من الموضوعات ذات الاهتمام العربي والأفريقي عبر جلسات حوارية وموائد مستديرة وحلقات نقاشية.
ويفتتح الملتقى باحتفالية تسلم مصر رئاسة الاتحاد الأفريقي بحضور رؤساء الوفود المشاركة والشباب المدعوين، بينما تنطلق الجلسات وورش العمل باليوم الثاني بجلسة افتتاحية بعنوان "منتدى شباب العالم: آفاق جديدة".
ويساعد الملتقى في الترويج السياحي والثقافي لمدينة أسوان بشكل خاص كونها تم اختيارها عاصمة للشباب الأفريقي 2019 ولمصر بشكل عام.
ويعد هذا الملتقي تنفيذًا لتوصيات منتدى شباب العالم الذي حقق نجاحا كبيرا خلال نسختيه في شرم الشيخ 2017 و2018، سواء من حيث التسويق والترويج السياحي للمدينة، أو من خلال أجندته وفعالياته التي تدعو إلى التواصل بين شباب العالم وتأكيد رسالة السلام وقبول الآخر.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟