رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

ندوات وعيادات متنقلة في حملة "أيامنا أحلى" بجنوب سيناء

الخميس 14/مارس/2019 - 11:37 م
حملة أيامنا أحلى
حملة "أيامنا أحلى"
أبو السعود أبو الفتوح
طباعة

تواصل حملة "أيامنا أحلى"، للتوعية بالقضية السكانية وأهمية تنظيم الأسرة، بجنوب سيناء فعالياتها. وتقوم فكرة المبادرة على أساس الحديث مع كل شريحة عمرية بطريقة مناسبة لفكرها، من خلال وضع آلية تواصل تتناسب مع طبيعة كل منطقة جغرافية.

وتضمنت فعاليات اليوم، عيادات متنقلة وندوة موسعة، في قرية الجبيل التابعة لطور سيناء ووادي طور سيناء، بحضور الدكتورة شهيرة موريس، وكيل مديرية الصحة بجنوب سيناء ومدير تنظيم الأسرة، والدكتورة مها النموري مشرف طبي المحافظة، هيثم محمد إبراهيم طبيب النسا والتوليد، وعلا حسن أبوزيد مسؤول الإعلام في إدارة الصحية بطور سيناء، والشيخ صفوت إسماعيل، من أوقاف جنوب سيناء، وسامية حماية الله مشرفة الرائدات الريفيات على مستوى المحافظة وبمشاركة العشرات من الفتيات واستضافتها قاعة دار المناسبات بقرية الوادي التابعة لمدينة طور سيناء.

وتحدث الحاضرون عن أضرار الزواج المبكر وتأثير الزواج المبكر على صحة الفتاة، وأهمية الفحص قبل الزواج، مؤكدين أن القضية السكانية تحظى بدعم واهتمام من القيادة السياسية على أعلى مستوى وهو يتم تنفيذه على أرض الواقع من خلال التنسيق بين الجهات المختلفة لإطلاق العديد من الحملات التي تهدف لتوعية وتقديم الخدمات المطلوبة.

وعلى هامش الندوة أقيم معرض لمنتجات نوادي المرأة تضمن مجموعة من الأشغال اليدوية وطبع الصور على التي شيرتات والماجات

"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟