رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

رئيس الرقابة الإدارية بجنوب سيناء: لا يوجد مسئول فوق القانون

الخميس 14/مارس/2019 - 05:05 م
البوابة نيوز
أبو السعود أبو الفتوح
طباعة
شهد اللواء عماد يوسف السكرتير العام بمحافظة جنوب سيناء، اليوم الخميس، الندوة الموسعة عن دور هيئة الرقابة الإدارية في مكافحة الفساد، بحضور رئيس الهيئة بجنوب سيناء اللواء أحمد كمال.
وتحدث اللواء أحمد كمال رئيس هيئة الرقابة الإدارية بجنوب سيناء، عن معنى الفساد وصوره المختلف وتوضيح المهام المنوط بها الرقابة الإدارية طبقا للقانون بجانب تكليف رئيس الجمهورية للرقابة الإدارية بمتابعة المشروعات التي يتم تنفيذها، كما تحدث عن كيفية التصدي للفساد بكافة أنواعه واستعرض ابشع القضايا التي كشفتها الرقابة وهي تجارة الأعضاء، مشيرا إلى أن دور الرقابة لا يقتصر فقط على القضايا إنما هناك متابعة مستمرة لحين الانتهاء من القضايا والحكم فيها.
وأكد اللواء أحمد كمال، أنه لا يوجد خط أحمر لأي مسئول ولا أحد فوق القانون والدليل ضبط مسئولين منهم الوزير والمحافظ، مشددا على أن بابه مفتوح لاستقبال الشكاوى، موضحا أنه يتم فحص كافة الشكاوى حتى مجهولة الإسم، مطالبا الحضور بمزيد من مثل هذه اللقاءات للتواصل ما بين الرقابة الإدارية والجمهور.
حضر الندوة هدى منسي مقررة فرع المجلس القومي للمرأة ولفيف من القيادات التنفيذية، تحت رعاية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بمشاركة العشرات من العاملين بديوان عام المحافظة والهيئات الحكومية المختلفة والشبابية.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟